فالفيردي يثير الشكوك حول مشاركة ميسي أمام دورتموند

فالفيردي يثير الشكوك حول مشاركة ميسي أمام دورتموند

الثلاثاء ١٧ / ٠٩ / ٢٠١٩
أثار المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ارنستو فالفيردي، الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة الفريق أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده امس قبل المباراة المرتقبة والتي ستقام على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، معقل بوروسيا دورتموند: "سنقرر هذا غدا، لم يكن واضحا بالنسبة لنا إذا ما كان سيتمكن من اللحاق بهذه المباراة، شارك في التدريبات الأخيرة مع الفريق بشكل جيد، سنرى، لقد تم تقييمه بشكل جيد، سننتظر للغد".


وإذا لم يتمكن ميسي من المشاركة في المباراة فإن كل الترشيحات تصب في صالح اللاعب الصاعد انسو فاتي16/ عاما/ ليكون بديلا للنجم الأرجنتيني الكبير، وذلك ليكون أصغر لاعب يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا عبر تاريخها، كما أنه سيكون أصغر من يسجل في منافساتها إذا ما وفق في إحراز هدف خلال اللقاء.

وأضاف فالفيردي قائلا: "لم أتحدث كثيرا معه (فاتي)، فقط في الأمور التكتيكية، لا يروق لي إعطاء الكثير من النصائح، سأتحدث معه ولكن يجب أن نمنح اللاعبين بعض الهواء، الأمر يتعلق بأنه يجب علينا أن نتعامل بشكل طبيعي، إنه يقوم بعمل رائع، إذا شارك فلن يكون هذا من أجل تحقيق أي رقم قياسي ولكن من أجل حاجة الفريق، نحن سعداء به جدا".
المزيد من المقالات