النهضة والقادسية.. قمة شرقاوية ملتهبة

النهضة والقادسية.. قمة شرقاوية ملتهبة

الثلاثاء ١٧ / ٠٩ / ٢٠١٩
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (5) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث تقام خمسة لقاءات أبرزها اللقاء الذي يجمع ما بين النهضة والقادسية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك في تمام الساعة الـ (6:25)م.

«قمة الشرقية»، ستحمل طموحات مختلفة، فالنهضة صاحب الأرض والجمهور يبحث عن تحقيق انتصار يبعده عن مناطق المؤخرة، ويحافظ على المسافة بينه وبين فرق المقدمة على أقل تقدير، حيث يحتل «مارد الدمام» المركز السادس عشر برصيد (3) نقاط، حصدها من الانتصار في الجولة الأولى على حطين، قبل أن يتلقى ثلاث خسائر متتالية.


فيما لن يقبل القادسية بغير النقاط الثلاث للمواجهة، التي يتوقع أن تكون مشتعلة، وذلك من أجل ضمان الحفاظ على الصدارة، وإكمال مسلسل نتائجه المميزة، حيث يتصدر «أبناء الخبر» جدول الترتيب العام برصيد (10) نقاط، حصدها من الانتصار في ثلاثة لقاءات، والتعادل في لقاء وحيد أمام البكيرية، وهي المواجهة التي شهدت الكثير من المناوشات والاعتراضات، عقب منع القادسية من التدرب على ملعب المواجهة.

وفي حائل، يحل الباطن ضيفا ثقيلا على الجبلين، في اللقاء الذي يجمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

أما في المجمعة، فيطمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل في أخذ نصيبه من المجزل الذي يقبع في مؤخرة الترتيب العام برصيد نقطة وحيدة.

وفي الأحساء، سيكون البحث عن الهروب من مؤخرة الترتيب العام هو العنوان الأبرز للمواجهة التي تجمع ما بين النجوم وحطين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وفي المدينة المنورة، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد نظيره الشعلة.
المزيد من المقالات
x