DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأميرعبدالله بن مساعد يعد بتدعيم شيفيلد بالملعب التاريخي وأرض الأكاديمية

الأميرعبدالله بن مساعد يعد بتدعيم شيفيلد بالملعب التاريخي وأرض الأكاديمية

أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن حكمها النهائي لصالح الأمير عبد الله بن مساعد والقاضي بانتقال ملكية نادي شيفيلد يونايتد الانجليزي بالكامل الى الامير عبد الله بن مساعد ليكون بذلك هو المالك الوحيد للنادي .

وبعد اعلان الحكم قال مالك نادي شيفيلد يونايتد عبر حسابه في تويتر :" اللهم لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك ".

ونشر الأمير عبد الله بن مساعد تفاصيل الحكم عبر تويترر ، وقال :" اصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن حكمها النهائي لصالحي بحمد الله وتوفيقه ،حيث أصبحت المالك الوحيد لهذا النادي العريق كما أبطلت المحكمة الدعاوى التي رفعها خصمي ضدي ".

وتابع الامير عبد الله بن مساعد :" ندخل الآن مرحلة جديدة هدفها البناء على النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال السنوات الست الماضية ".

وأضاف الأمير عبدالله بن مساعد:" نعد بأن ندير النادي على اعلى المستويات المهنية وبأكبر قدر من المسئولية ،لنقدم ونحفظ لجمهور هذا النادي العريق ، ناد يفخرون به من كل النواحي كما يبدأ اليوم العمل أيضاً على تدعيم أكاديمية النادي ذات التاريخ العريق لتكون واحدة من أفضل الأكاديميات في العالم".

وأوضح الأمير عبدالله بن مساعد بأن النادي سيقوم النادي باذن الله بشراء الملعب التاريخي " براماليين" والأرض التي تقع عليها الأكاديمية ومباني الإدارة وضمها للنادي تدعيماً لمستقبل النادي.