DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مارتينيز يغتال فرحة الهلال

أبها والرائد.. «حبايب»

مارتينيز يغتال فرحة الهلال
مارتينيز يغتال فرحة الهلال
فرحة لاعبي الفيحاء وحسرة هلالية (تصوير: فارس غيث)
مارتينيز يغتال فرحة الهلال
فرحة لاعبي الفيحاء وحسرة هلالية (تصوير: فارس غيث)
خطف الفيحاء نقطة ثمينة من مضيفه الهلال عندما فرض عليه التعادل 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض برسم الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تقدم الهلال أولاً عن طريق نواف العابد (50) ولحق الفيحاء بالتعادل بواسطة البرتغالي ارسينيو مارتينيز (90+4).
ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 5 نقاط.
ورغم افتقاد الهلال ستة عناصر أساسية فضّل المدرب الروماني لوشيسكو إراحتها تأهباً لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد في دوري أبطال آسيا، إلا أنه كان الطرف الأفضل خلال الشوط الأول، وصاحب المبادرة الهجومية عندما صوب الفرنسي بافيتيمبي غوميز كرة قوية تصدى لها الحارس الأردني عامر شفيع ببراعة وأبعدها عن منطقة الخطر (4)، ورد الفيحاء بعد مرور نصف ساعة عندما صوب البرتغالي ارسينيو مارتينيز كرة قوية أمسكها عبدالله المعيوف على دفعتين (33)، وأنقذ عامر شفيع مرماه من هدف محقق عندما طار لكرة السوري عمر خربين وحولها بأطراف أصابعه للركنية (38).
ولم يمض على انطلاقة الشوط الثاني سوى خمس دقائق حتى أخذ الهلال الأسبقية بواسطة العائد من الإصابة نواف العابد الذي استغل كرة عرضية ولعبها قوية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس عامر شفيع (50)، ولاحت فرصة للفيحاء ولكن رأسية سامي الخيبري مرت بجانب القائم (70)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع خطف الفيحاء هدف التعادل عندما تلقى ارسينيو مارتينيز كرة عرضية لعبها مباشرة على يمين عبدالله المعيوف.
وحسم التعادل (1-1) لقاء أبها والرائد الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. سجل للرائد المغربي جلال الداوي (22 من ركلة جزاء)، ولأبها المغربي الآخر أمين عطوشي (26). وبهذه النتيجة رفع أبها رصيده إلى 4 نقاط فيما حقق الرائد أول نقطة له في دوري هذا العام.