مطالب بفتح طريق فاطمة الزهراء في الدمام

مطالب بفتح طريق فاطمة الزهراء في الدمام

الاحد ١٥ / ٠٩ / ٢٠١٩
يعاني الأهالي القاطنون على مقربة من شارع فاطمة الزهراء تقاطع شارع الأمير محمد بن فهد بالدمام، بعد إغلاق الطريق من الناحية الشمالية، حيث تسبب الإغلاق في تذمر السكان وأصحاب المحلات، وطالبوا بأن يعود الشارع كما كان في السابق نافذا من الجهتين.

وخلال جولة ميدانية لـ«اليوم» رصدت عدستها نهاية شارع فاطمة الزهراء بالدمام الذي تم إغلاق إحدى جهتيه وأصبح في نهايته دوران للخلف، كما التقينا خلال جولتنا بمجموعة من المواطنين الذين قالوا: إن إغلاق الشارع من جهة واحدة تسبب في إغلاق بعض المحلات والشقق.


من جهته قال المواطن عبدالرحمن العتيبي: فوجئنا بإغلاق أمانة المنطقة الشرقية نهاية شارع فاطمة الزهراء من جهة واحدة، وأصبحت نهايته دورانا للخلف. وأضاف: إن الأهالي وأصحاب المحلات التجارية الواقعة على الشارع يعانون هذه المشكلة. وطالب العتيبي أمانة المنطقة بفتح الشارع كما كان في السابق لتنظيم حركة الدخول والخروج أسوة بالشوارع الأخرى.

ويقول المواطن محمد الأسمري: شارع فاطمة الزهراء تم إغلاقه من ناحية واحدة، ونحن المتضررون، يجب أن يتم إزالة الرصيف الجديد الذي قامت عليه الأمانة وأن يعود الشارع كما كان. فيما قال المواطن نايف المالكي: التحسينات التي تقوم عليها الأمانة والبلديات التابعة لها ضرورية لكن يجب قبل البدء في أي تحسين أخذ وجهات نظر المواطنين، خصوصا الذين يتأثرون بشكل مباشر من هذه التحسينات.

«اليوم» بدورها تواصلت مع المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، ونقلت شكاوى ومطالب الأهالي المتضررين من التحسينات، التي جرت على شارع فاطمة الزهراء إلا أنه لم يرد إلينا رد حتى مثول الصحيفة للطبع.
المزيد من المقالات