طريق بلدة الجرن يهدد الطلاب يوميا بحوادث الدهس

طريق بلدة الجرن يهدد الطلاب يوميا بحوادث الدهس

الجمعة ١٣ / ٠٩ / ٢٠١٩
طالب أهالي بلدة الجرن شمال محافظة الأحساء، بإيجاد حلول سريعة للطريق، الذي عرضه 60 مترا وينتصف البلدة، وعلى طرفيه مدرسة الجرن المتوسطة وأخرى للمرحلة الثانوية، لتتكرر مشاهد عبور الطلاب وقطعهم الطريق يوميا معرضين أنفسهم للخطر.

فيما اضطر عدد من أولياء الأمور لنقل أبنائهم عبر سياراتهم؛ حفاظا على سلامتهم من التعرض لحالات الدهس نظير سرعة السيارات التي تسلك الطريق، فيما راجت عبر منصات التواصل مطالب أهل البلدة لأمانة محافظة الأحساء بوضع مطبات صناعية ومعابر للمشاة، نظير أهمية الموقع والحاجة الملحة له، خاصة مع بداية موسم الدراسة الجديد.


إلى ذلك، أكد المتحدث الرسمي لأمانة محافظة الأحساء خالد بووشل، أن الطريق الرئيس الواقع وسط بلدة القرن، ضمته أمانة محافظة الأحساء ممثلة في بلدية العيون، في خطة مشاريعها الحالية، التي سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ عدد من المطبات، التي تحد من السرعة وتسهل عملية عبور السالكين من طرفي الطريق.

وأشار إلى أن الأمانة قامت مسبقا بالتنسيق مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء، بعمل جدولة تنفيذية للمطبات الصناعية ومعابر المشاة أمام المدارس وفق دراسة ميدانية، وتم تنفيذ العديد منها بحسب أولوية وحاجة الموقع والعمل متواصل في ذلك.
المزيد من المقالات
x