DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يتطلع للعلامة الكاملة أمام الفيحاء

الزعيم يبحث عن الفوز قبل المواجهة الآسيوية

الهلال يتطلع للعلامة الكاملة أمام الفيحاء
يبدو أن الهلال في طريق مفتوح نحو تحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يستقبل الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لحساب منافسات المرحلة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويتربع الهلال على قمة الترتيب بفارق الأهداف عن جاره النصر، بعدما حقق فوزين كبيرين على أبها 4-2 والرائد 5-0، ويبحث الليلة عن انتصار جديد يعزز من خلاله الصدارة، ويمنحه دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا. ورغم عدم التأكيد من اكتمال تعافي اللاعبين محمد البريك وعبدالله عطيف، اللذين قد يغيبان بسبب الإصابة، إلا أن المباراة ستشهد الظهور الأول للاعب الجديد الكولومبي كويلار القادم من فلامينغو البرازيلي.
ويسعى الفيحاء، الذي لم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن عقب تعادله أمام جاره الفيصلي في ديربي سدير قبل أن يتغلب على الحزم 2-1 في الجولة الثانية، إلى المحافظة على سجله خالياً من الهزائم والعودة بنتيجة إيجابية من ميدان مضيفه القوي، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة ومعنويات عالية. وعطفاً على الفوارق الفنية، فإن كفة الهلال تبقى هي الأرجح وسيكون الأقرب لتحقيق الفوز ما لم يكن للفيحاء رأي آخر.