وزير التعليم يدشن لقاء قيادات التعليم الجامعي

وزير التعليم يدشن لقاء قيادات التعليم الجامعي

السبت ١٤ / ٠٩ / ٢٠١٩
دشّن وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، مساء أمس، لقاء قيادات التعليم الجامعي والذي يقام حالياً بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، وذلك بحضور نائب الوزير للجامعات والبحث والابتكار الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، ومديري ووكلاء الجامعات.

ورحب مدير الجامعة الإسلامية المكلف الدكتور عبدالله بن محمد العتيبي في كلمته في بداية اللقاء بالحضور في الجامعة الإسلامية، التي وصفها بجامعة الثقافات المتنوعة.

وأشار إلى أن الجامعة كانت هدية المملكة للعالم، بإنشائها في عهد جلالة الملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - قبل 60 عاماً، وخرجت حتى اليوم أكثر من 70 ألف خريج من 200 بلد وإقليم، عادوا إلى بلادهم سفراء سلام، وسواعد بناء، وبات منهم علماء وسفراء ووزراء يحملون رسالة الخير والسلام والنور من بلد الخير والنور والسلام.

وعرض الدكتور العتيبي خلال حفل الافتتاح عدداً من منجزات الجامعة التي تحققت بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لقطاع التعليم.

وشاهد الحضور فيلماً وثائقياً حول دور الجامعة ونشاطاتها ومنجزاتها التعليمية، قبل أن تبدأ جولة معالي وزير التعليم والحضور في معرض الثقافات الذي يمثّل جانباً من التنوع في جنسيات الطلاب، واطلع خلال هذه الجولة على حاضنة أعمال باب المدينة.

الجيش اللبناني يوضح حقيقة تواجد عناصر حزبية داخل المرفأ

إصابة حاكم أوهايو بكورونا قبيل لقائه مع ترامب 

السلام يتجاوز الاتحاد ويقترب من اللقب التاريخي

محافظ الجوف يثمن جهود "التحالف" في تحرير مناطق من الميليشيا الحوثية 

الحكومة اليمنية: مركز الملك سلمان يساعد متضرري السيول منذ اليوم الأول 

المزيد

الإطاحة بصاحب فيديو الاعتداء على الضباط في مكة

إغلاق قنوات على يوتيوب بسبب "عمليات تأثير"

الربيعة: دعم لبنان امتداد لدور المملكة مع أشقائها

العمل على مدار الساعة.. 162 ألف «مسحة كورونا» بـ«تأكد الدمام»

رئيس وزراء اليابان: لسنا في حاجة لحالة طوارئ أخرى بسبب كورونا

المزيد