القحطاني يبشر عشاق الشعر بنجوم الشيلات في الرياض

بعد تكليفه مشرفا من قبل المستشار تركي آل الشيخ

القحطاني يبشر عشاق الشعر بنجوم الشيلات في الرياض

الأربعاء ١١ / ٠٩ / ٢٠١٩
وعد الشاعر عبدالله حمير القحطاني، المشرف العام على الأمسيات الشعرية في «موسم الرياض» الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه خلال الفترة من 15 أكتوبر حتى 15 ديسمبر المقبلين، بأن يكون التميز حاضرًا في الأمسيات الشعرية خلال فعاليات «موسم الرياض».

وقال القحطاني بعد تكليفه من قبل رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ: هذا التكليف شرف لي، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح في هذه الفعالية التي يترقبها الجميع، ويتوقعون أن تكون الأميز، وعلى قدر عزمنا في الوصول بها إلى أعلى المراتب، وأضاف: سيكون التميز حاضرًا «بإذن الله»، خصوصًا أن المشاركين في الأمسيات الشعرية سيكونون من أصحاب الأسماء اللامعة والمعروفة في عالم الشعر، ولهم جمهورهم ومتابعوهم الذين ينتظر الاستماع إليهم بشغف، لذلك سنكون على قدر التحدي «بإذن الله».


وأضاف المشرف العام على الأمسيات الشعرية: ترقبوا في «موسم الرياض»، أجمل الأمسيات الشعرية مع نجوم الشعر في المملكة ومنطقة الخليج العربي، ونجوم الشيلات في أكبر تظاهرة شعرية وثقافية ضخمة تشهدها المملكة، لتحقيق حلم الشعراء ومحبي الشعر، ليعود الشعر إلى بلد الشعر المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن هيئة الترفيه دعت الشباب والفتيات الذين يظهرون في مقاطع إبداعية بالتواصل معها، للمشاركة في مختلف فعاليات موسم الرياض.

ويضم موسم الرياض 2019 عددًا من الفعاليات الرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والخدع البصرية والألعاب وافتتاح مطاعم عالمية وغير ذلك.
المزيد من المقالات
x