بعد 8 أيام على إقراره بمجلس المنطقة .. تطوير طريق «الجبيل - الصرار» العام المقبل

بعد 8 أيام على إقراره بمجلس المنطقة .. تطوير طريق «الجبيل - الصرار» العام المقبل

الخميس ١٢ / ٠٩ / ٢٠١٩
بعد 8 أيام فقط على الجلسة العاشرة لمجلس المنطقة الشرقية الثلاثاء قبل الماضي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة -يحفظه الله-، بدأت محافظة الجبيل تنفيذ عدد من المشروعات التنموية.

وأكد محافظ الجبيل المكلف رئيس المجلس المحلي بالمحافظة عبدالله العسكر، إعادة طرح مشروع مركز صحي نموذجي بديل لمركز جنوب الجبيل، حاثا القطاع الخاص على تفعيل دور المشاركة المجتمعية والمساهمة في دعم المشاريع الصحية، التي تعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وثمن خلال رئاسته الاجتماع الثالث في دورته الثانية للفترة الخامسة للمجلس المحلي أمس بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز بمبنى البلدية، الدعم اللامحدود، الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -يحفظهما الله-، في إقرار العديد من التوصيات التي اتخذها مجلس المنطقة مؤخرا، ودعم تنفيذ العديد من المشاريع التنموية في المحافظة، ومنها العمل على تطوير طريق «الجبيل - الصرار»، وصيانته، ووضع لوحات إرشادية، لرفع معايير السلامة لمستخدمي الطريق، على أن يتم إدراجه ضمن بيان الطرق الثانوية بالمنطقة الشرقية المطلوب تنفيذها للعام المالي المقبل.

» مشاريع الصرف

وأشار إلى التوجيه بسرعة ترسية وإنجاز مشاريع الصرف الصحي لأحياء محافظة الجبيل، ومشاريع المياه والصرف الصحي لضاحية الملك فهد بالجبيل، وطرح مشروع إنشاء مركز أسنان تخصصي، والمعتمد في خطة الوزارة.

» جدول الأعمال

وتناول المجلس في جلسته العديد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، واستعرض التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة من المجلس وعددا من التوصيات لرفعها لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة -حفظه الله- للتوجيه حيالها.