جمعية المعاقين بالشرقية تطور منسوبيها «بالجودة»

جمعية المعاقين بالشرقية تطور منسوبيها «بالجودة»

الثلاثاء ١٠ / ٠٩ / ٢٠١٩
أقيمت أمس في جمعية «إيفاء» لرعاية ذوي الإعاقة بالشرقية محاضرة تعريفية لنظام الجودة لمنسوبي الجمعية، وذلك من أجل رفع جودة الخدمات قدمها مستشار الجودة فهد الحماد.

وأوضح مدير عام جمعية «إيفاء» لرعاية ذوي الإعاقة عبدالعزيز المحبوب، أن إقامة المحاضرة لمنسوبي الجمعية في كل الوحدات الطبية والتعليمية من أجل رفع جودة الخدمات والمنتجات بما يواكب المعايير العالمية.


وأضاف المحبوب، إن الجودة في الجمعية تهدف إلى تحسين الأساليب المُستخدَمة في العمل ورفع الإنتاجيّة الخاصّة بكلّ عنصر من عناصر العمل وبناء العلاقات الإنسانيّة وتقديرها، بالإضافة إلى تنمية الانتماء، والولاء للمُنظَّمة، والعمل.

وأشار إلى أنه من بين الأهداف تنمية قدرات المُوظَّفين، ومهاراتهم واختصار الإجراءات الروتينيّة الخاصّة بالعمل، من حيث التكلفة، والوقت ورفع الكفاءة الخاصّة بالمُنظّمة إرضاء للعملاء، والتفوُّق على مُنافسيها، والحرص على زيادة المرونة في المُنظَّمة في التعامل مع المُتغيِّرات، وذلك من خلال تجنُّبها للمخاطر، واستثمارها للفُرَص مع الاهتمام بالتحسين المستمرّ للمستويات، والفعاليّات كلّها في المُنظَّمة، كما تهدف إلى تحسين المقدرة التنافسيّة، والكلّية للمُنظَّمة أمام غيرها من المُنظَّمات التي تُماثِلُها.
المزيد من المقالات