" المري" يتصدر قائمة الملّاك الأعلى نقاطاً بمهرجان الهجن

" المري" يتصدر قائمة الملّاك الأعلى نقاطاً بمهرجان الهجن

الاثنين ٠٩ / ٠٩ / ٢٠١٩
كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية عن قائمة أسماء ملاك الهجن المتصدرين في المنافسة على جائزة الأعلى نقاطاً منذ انطلاق المنافسات في 29 ذي القعدة 1440هـ الموافق 01 أغسطس 2019 م حتى نهاية منافسات اليوم 10 محرم 1441 هـ الموافق 09 سبتمبر 2019 م.

وتصدر القائمة علي راشد سعيد المري برصيد 32 نقطه، تلاه في المركز الثاني محمد فهيد بيشان العجمي برصيد 27 نقطة، وجاء بطشان صالح اليامي بـ 10 نقاط ثالثاً، وعبدالهادي راشد عبدالهادي المري رابعاً برصيد 8 نقاط، فيما حلّ خامساً فهد فهيد الهاجري بـ 7 نقاط ، وجميعهم من المملكة.


ويتنافس ملاك الهجن للظفر بجائزة الأعلى نقاطاً وهي سيف ومليون ريال، وتحتسب النقاط في الأشواط العامة لأشواط الإنتاج والسباق الختامي على أن تكون ملكية المطية شخصية بنسبة 100%، مع أحقية المالك إضافة من له صلة قرابة من الدرجة الأولى كالأب والأبناء إذا كانت المطايا تحمل الشعار نفسه.

وأكدت اللجنة المنظمة أنها لن تعتمد أي نتائج إلا بعد نهاية المهرجان للتأكد من نتائج كشف المنشطات، حيث ستُستبعد جميع نقاط المطايا التي تظهر تحليلاتها إيجابية.

وأوضح اتحاد الهجن عن آلية الحصول على الجائزة في حال تساوي مالكين أو أكثر في النقاط، إذ يُرجع في هذه الحالة إلى أكثر المتنافسين حصولا على أفضل توقيت.
المزيد من المقالات
x