DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رينارد : المواجهات الافتتاحية صعبة وجاهزون لليمن

رينارد : المواجهات الافتتاحية صعبة وجاهزون لليمن
رينارد : المواجهات الافتتاحية صعبة وجاهزون لليمن
شدد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي على صعوبة المباريات الافتتاحية في أي بطولة ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم في المنامة قبل مباراة الأخضر واليمن غدا .
وقال رينارد "المباريات الأولى دائماً صعبة والمنتخب اليمني منتخب محترم ونحن جاهزون لهذه المواجهة" .
‏وأبدى رينارد سعادته بتدريب الأخضر وقال "قبل توقيع العقد وعدت رئيس الاتحاد السعودي بالتأهل للمونديال، ومنذ قدومي إلى السعودية تمت معاملتنا بلطف من الجميع، أنا وطاقمي سعداء هنا" . وأكد المدرب الفرنسي أن المنتخب السعودي يملك لاعبين مميزين يساعدون أي مدرب وقال "الأخضر السعودي يمتلك لاعبين يسهلون مهمة أي مدرب، وفراس البريكان وعبدالله الحمدان هم مستقبل الكرة السعودية ، بالإضافة إلى هارون كمارا".
من جانبه عبر عمر هوساوي قائد المنتخب السعودي عن سعادته بقيادة المنتخب وقال "قيادة المنتخب شرف كبير، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة، والمنتخب الحالي مزيج من لاعبي الخبرة والشباب، وهدفنا التأهل إلى الدور القادم".
وفي المقابل ‏، اعترف سامي النعاش مدرب المنتخب اليمني بصعوبة المهمة لاسيما في ظل الفوارق الفنية الكبيرة التي تصب في مصلحة المنتخب السعودي وقال "فارق الإمكانيات واضح للجميع، المنتخب السعودي من كبار القارة الآسيوية، بينما منتخب اليمن يعتمد على مجموعة من الشباب" ‏، وأردف قائلاً "النتيجة الإيجابية بالنسبة لنا أمام المنتخب السعودي هي الخروج بأقل خسارة لا سيما أن الفوارق بين الفريقين كبيرة، ولكن كل شي وارد في كرة القدم"