الأخضر ينطلق في البحرين

هيرفي يوجه اللاعبين لموقعة اليمن.. وباهبري يقتحم التدريبات

الأخضر ينطلق في البحرين

الاثنين ٠٩ / ٠٩ / ٢٠١٩
انطلقت تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس على ملعب إستاد خليفة الدولي بمدينة عيسى فور وصول البعثة إلى مملكة البحرين استعدادا لخوض المباراة الأولى في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣ غدا الثلاثاء على ملعب البحرين الدولي في تمام الساعة ٧ بتوقيت السعودية.

وعلى الصعيد الميداني واصل الفرنسي هيرفي رينارد توجيهاته الفنية للاعبي الأخضر قبل المواجهة المرتقبة، وكان في مقدمة اللاعبين المشاركين بالتدريب هو هتان باهبري بعد شكوك حول جاهزيته من عدمها بعد الإصابة التي لحقت به بمواجهة منتخب مالي الودية ضمن أيام الفيفا التي انتهت بالتعادل هدفا لكلا الفريقين.


» وصول البعثة

وصلت بعثة الأخضر إلى مملكة البحرين وتحديدا المنامة عبر جسر الملك فهد عبر حافلتين وفرتهما إدارة المنتخب واستقل اللاعبون الحافلة الأولى ووضع بالحافلة الثانية معدات التمارين وملابس الفريق وقد استقلها العاملون في إدارة المنتخب.

» تأخير التدريبات

استغرق وصول الأخضر إلى ملعب خليفة الدولي في مدينة عيسى من مقر إقامة البعثة في«ونيدام جاردن» حيث رغب الفرنسي هيرفي رينارد أن يمنح اللاعبين مزيدا من الراحة بعد وصولهم عن طريق البر عبر جسر الملك فهد.

» رش الملعب

طلب مساعد المدرب الكابتن محمد أمين من المسؤولين بملعب خليفة الدولي في مدينة عيسى بالبحرين الذي أجرى فيه المنتخب السعودي أول تدريباته رش الملعب قبل انطلاق التمرين بـ ٥ دقائق ولم يحدث ذلك بسبب عدم وجود مهندس الصيانة المخول بتشغيل رشاشات الماء.

» تذليل العقبات

يتواجد مع المنتخب السعودي طوال فترة إقامته منسق من قبل الاتحاد البحريني لكرة القدم وهو محمد عبدلله الذي من مهمته تذليل كافة العقبات التي تواجه بعثة الأخضر، كما أنه مسؤول عن تأمين الحركة والأمور اللوجستية التي تحتاجها البعثة في البحرين.

وقد سبق لمحمد عبدلله أن عمل مع كثير من المنتخبات العربية والآسيوية التي قدمت للبحرين وتم اختياره لمرافقة الأخضر لكفاءته العالية وحرصا من الاتحاد البحريني على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات طوال فترة إقامة الأخضر.

غياب مهندس الصيانة تسبب في عدم رش الملعب
المزيد من المقالات