321 موظفا بمعهد الإدارة يلتحقون بـ 13 برنامجا

321 موظفا بمعهد الإدارة يلتحقون بـ 13 برنامجا

الاثنين ٠٩ / ٠٩ / ٢٠١٩
استقبل معهد الإدارة العامة، أمس، 3118 موظفا حكوميا وموظفة، للالتحاق بـ 124 برنامجا تدريبيا ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفروعه بجدة والدمام وأبها والفرع النسائي بالرياض، والفرع النسائي بالدمام، والفرع النسائي بجدة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم معهد الإدارة العامة، عبدالعزيز الهدلق، أن هذه البرامج تهدف إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين، ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري. وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.


وفي فرع المعهد بالمنطقة الشرقية التحق 321 موظفا حكوميا بـ 13 برنامجا تدريبيا، وهي: إدارة الاجتماعات، إدارة الأداء الوظيفي، أساسيات قواعد البيانات، الإجازات، الأرقام القياسية، الإشراف الإداري، الرقابة على المواد، تدقيق المستندات المالية الحكومية، تطوير خدمات المستفيدين، تطوير صفحات الويب بلغة HTML 5، مبادئ المحاسبة المالية، التنسيق الإداري، وتصميم الاستبانة.

كما نفذ فرع المعهد بالمنطقة الشرقية البرنامج الموجه (مهارات الكتابة الإدارية)، ويلتحق به (25) متدربا، وفي فرع المعهد النسائي بالمنطقة الشرقية التحقت (130) موظفة حكومية بـ(5) برامج تدريبية، وهي: إدارة الوقت، الإشراف الإداري، مهارات التعامل مع المستفيدين، مهارات متقدمة في معالجة النصوص، والتنسيق الإداري.
المزيد من المقالات