ماذا قال «جارسيا» بعد رحيله المفاجيء عن «واتفورد»؟

ماذا قال «جارسيا» بعد رحيله المفاجيء عن «واتفورد»؟

الاثنين ٩ / ٠٩ / ٢٠١٩
أعرب المدرب الإسباني خافي جارسيا، أمس الأحد، عن شعوره بالدهشة من قرار إدارة نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم بإقالته من قيادة الفريق يوم السبت.

وأشار جارسيا، في بيان، إلى أنه قاد واتفورد لتحقيق أفضل مركز في تاريخه ببطولة الدوري، بعدما حصل على المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة في الموسم الماضي، الذي شهد صعوده للمباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

أضاف المدرب الإسباني: "بعد الإعلان غير المتوقع عن إنهاء عقدي بعد مرور أربع مباريات، أود التعبير عن دهشتي بعدما قدم واتفورد أفضل موسم في تاريخه بالدوري الإنجليزي تحت قيادتي".

أوضح جارسيا: "إنني أحترم هذا القرار وأود أن أؤكد على العلاقة المتميزة التي تربطني بإدارة النادي، والتي لن تتغير رغم رحيلي المفاجيء عن النادي".

وتابع: "إنني ممتن لهذا النادي الذي منحني الفرصة لتدريب هذا الفريق الرائع في بطولة الدوري. لقد كانت تجربة مدهشة، وعشت لحظات خاصة للغاية في نهائي كأس إنجلترا".

واختتم جارسيا بيانه: "أود أن أشكر كل شخص يعمل في هذا النادي، وجعل حياتي اليومية سهلة للغاية، وأود أن أشكر جماهير الفريق على دعمهم لي منذ اليوم الأول حتى آخر لحظة. سوف أظل عاشقا لهذا النادي للأبد".