المملكة تحصد 45 ميدالية في «الخليج للألعاب المائية»

المملكة تحصد 45 ميدالية في «الخليج للألعاب المائية»

الاحد ٠٨ / ٠٩ / ٢٠١٩
جمع المنتخب السعودي للسباحة والغطس والألعاب المائية " 45 ميدالية " من مختلف منافسات البطولة الخليجية للألعاب المائية الـ 27 التي اختتمت اليوم في الكويت.

وظفر اللاعبون السعوديون المشاركون في البطولة بـ 12 ميدالية ذهبية و 13 فضية 20 برونزية في مختلف الألعاب المشاركة في البطولة.


من جهته، شكر رئيس الاتحاد السعودي للسباحة المهندس أحمد القضماني صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على الدعم الكبير للاتحاد وألعابه ومتابعة سير العمل والمعسكرات التي سبقت البطولة ، مهنئاً جميع الفائزين بالميداليات التي تم تحقيقها.

وأكد أن الرقم الذي حصل عليه الوفد السعودي في ألعاب السباحة والغطس وكرة الماء ضمن المنتخبات المشاركة من ٦ دول خليجية مميز جداً ولكن الطموح لازال في بدايته لا سيما وأن الألعاب في مرحلة بناء وتحتاج للمزيد من الوقت لكي تحقق أكثر من ذلك الرقم في البطولات المقبلة.

وقال: "سعيد بعودة رياضة الغطس بعد توقف دام لسنوات طويلة وبتحقيقهم لأكثر من ميدالية في هذه البطولة ولديهم أكثر من ذلك لتقديمه في السنوات المقبلة خصوصاً أن جميع المشاركين في هذه الرياضية من الأعمار الصغيرة".
المزيد من المقالات