DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«الأسود الثلاثة» مرشحة لافتراس بلغاريا

فرنسا في اختبار ألبانيا وصربيا تستقبل البرتغال

«الأسود الثلاثة» مرشحة لافتراس بلغاريا
«الأسود الثلاثة» مرشحة لافتراس بلغاريا
بعد احتلال المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبي، يستأنف منتخب إنجلترا مشواره في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 أمام منافسين قد لا يكونون عبئا حقيقيا بالنسبة للفريق الملقب بـ«الأسود الثلاثة».
ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع بلغاريا ضمن مسيرة الفريق نحو العبور إلى البطولة الأوروبية العام المقبل.
وفاز منتخب إنجلترا في أول مباراتين له في التصفيات ونجح في تسجيل عشرة أهداف في هاتين المباراتين مقابل هدف واحد سكن شباك الفريق ليتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن التشيك.
ويعود منتخب الأسود الثلاثة للتصفيات الأوروبية في أعقاب خسارته في المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبي أمام هولندا قبل الفوز في مباراة تحديد المركز الثالث على سويسرا.
وسيكون منتخب إنجلترا مرشحا بقوة للفوز على بلغاريا اليوم السبت على استاد ويمبلي
ويتذيل منتخب بلغاريا ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطتين من أربع مباريات فيما يحل منتخب كوسوفو في المركز الثالث بخمس نقاط من ثلاث مباريات.
ويؤكد جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا أهمية المباراة وهو ما يتضح من سعيه نحو الدفع بكامل قوته الضاربة.
وقال ساوثجيت: «مباراة في التصفيات نرغب في حسمهما. الشيء المهم بالنسبة لنا كل يوم هو العمل كمجموعة من أجل تطوير مستوانا».
وأضاف: «لقد عدنا من كأس العالم ولم نكن سعداء بنتائجنا، كما عدنا من دوري الأمم الأوروبي دون أن نكون سعداء بالشكل الكافي مما قدمناه». ويواصل ساوثجيت الاعتماد على عناصر الشباب وهو ما سيحدث أيضا في المباراتين التاليتين.
وفي باقي المباريات يلعب منتخب كوسوفو مع التشيك وليتوانيا مع أوكرانيا، أيسلندا مع مولدوفا، تركيا مع أندورا، فرنسا مع ألبانيا، صربيا مع البرتغال.