جامعة الأمير محمد بن فهد تتيح دراسة اللغة الإنجليزية للجهات الأمنية

جامعة الأمير محمد بن فهد تتيح دراسة اللغة الإنجليزية للجهات الأمنية

الخميس ٠٥ / ٠٩ / ٢٠١٩
أتاحت جامعة الأمير محمد بن فهد فرصة تعلم مبادئ ومهارات اللغة الإنجليزية لـ85 فردا من أفراد القوات الأمنية المختلفة بالمنطقة الشرقية، وذلك في إطار الخدمات المجتمعية التي تقدمها الجامعة لمؤسسات المجتمع المختلفة.

واستقبلت الجامعة عددا من منسوبي القطاعات العسكرية بالمنطقة الشرقية، حيث تعرفوا على مرافق الجامعة المختلفة وطرق التدريس قبل أن يقوم فريق اللغة الإنجليزية بالجامعة بإجراء اختبارات تحديد المستوى لجميع المشاركين، تمهيدا لانطلاق الدورة والتي تستمر لمدة شهرين في مركز اللغة الإنجليزية التابع للجامعة بمقر مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالدمام.


وتسعى الجامعة خلال الأيام القادمة إلى طرح المزيد من الدورات التطويرية والتي تهدف إلى تنمية مهارات منسوبي الجهات الحكومية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للتطوير والتواصل الدكتور عادل بن أحمد الصالح، إن الجامعة طرحت هذه الدورات في إطار خدماتها المجتمعية التي تقدمها لمختلف شرائح المجتمع، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى خلال الفترة القادمة إلى تقديم دورات نوعية مختلفة لأفراد الجهات الحكومية وأبناء المجتمع وذلك من باب المسؤولية الاجتماعية التي تساهم بها الجامعة.

وأوضح أن هذه الدورة تستمر لمدة شهرين وسوف تساهم في تعزيز قدرات أفراد الجهات الأمنية وتمكينهم من الأدوات اللازمة للتحدث باللغة الإنجليزية.
المزيد من المقالات