أمير جازان بالنيابة يطلع على احتياجات المواطنين 

أمير جازان بالنيابة يطلع على احتياجات المواطنين 

الخميس ٠٥ / ٠٩ / ٢٠١٩
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة مساء أمس، جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه، وذلك بقاعة الاحتفالات في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.

ورحب سمو أمير منطقة جازان بالنيابة في مستهل اللقاء بالحضور، معرباً عن سعادته بلقاء المواطنين وبحث كل ما يحتاجونه من خدمات.


وأشار سموه في كلمته خلال الاستقبال إلى ما شهدته وتشهده المنطقة من تطور ونمو في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله.

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد، حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما يحتاج إليه المواطن من مشروعات تشمل مختلف المجالات الخدمية والتنموية والاقتصادية، وكل ما من شأنه توفير الراحة والرفاهية للمواطن والمقيم بالمملكة.

واستمع سمو أمير منطقة جازان بالنيابة خلال الاستقبال لعدد من المطالب التي تقدم بها المواطنون، مبيناً سموه أنها تحظى باهتمامه ومتابعته الشخصية، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما اللـــَّه - في تلمس احتياجات المواطنين والاستماع لمطالبهم في كافة المجالات الخدمية والتنموية.
المزيد من المقالات
x