روح العائلة تجهز الأخضر لمواجهة اليمن

روح العائلة تجهز الأخضر لمواجهة اليمن

الثلاثاء ٣ / ٠٩ / ٢٠١٩

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعداداته المكثفة لخوض أولى لقاءات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في العام(٢٠٢٢)م، ونهائيات كأس الامم الآسيوية في العام (٢٠٢٣)م، والذي يلتقي فيه المنتخب اليمني على استاد البحرين الوطني في ال (١٠) من شهرسبتمبر الحالي.

وحرص المدير الفني للأخضر الفرنسي ايرفي رينارد على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق الحصة المسائية، رغبة منه في اعطاء التوجيهات لكافةاللاعبين والتأكيد على أهمية المرحلة، وكذلك الحرص على معرفة المنهجية الفنية المتبعة بشكل أكبر.

التدريب شهد مشاركة اللاعب فراس البريكان، بعدما اكتفى بالجري حول الملعب في الحصة التدريبية الأولى، نظرا لمعاناته من نزلة برد، في الوقتالذي قرر فيه الجهاز الفني للمنتخب السعودي استبعاد المدافع محمد آل فتيل من المعسكر المقام حاليا بالدمام، بناء على تقرير الجهاز الطبي حولحالة اللاعب الذي تعرض لآلام في العضلة الضامة.

هذا ويشهد معسكر الأخضر في الدمام حالة كبيرة من التجانس بين اللاعبين والجهازين الفني والاداري، مما انعكس ايجابيا على الحضور الذهنيوالفني للاعبين خلال الحصص التدريبية، وهو ما يتأمل عشاق الاخضر بأن يساهم في عودة الصورة المشرقة لكرة القدم السعودية، التي كانت تتربعلسنوات على عرش القارة الآسيوية.