«بلدي» بقيق يتابع المشاريع التنموية ميدانيا

«بلدي» بقيق يتابع المشاريع التنموية ميدانيا

الثلاثاء ٠٣ / ٠٩ / ٢٠١٩
تفقد المجلس البلدي بمحافظة بقيق بمشاركة بلدية المحافظة ميدانيا سير المشاريع التنموية المنفذة في بقيق والهجر التابعة لها، بحضور رئيس المجلس البلدي عبدالله آل عايد وأعضاء المجلس ورئيس بلدية بقيق م. فارس آل عريج.

وشملت الجولة زيارة مشروع الطريق الرابط بين أحياء محافظة بقيق ومخطط 16/‏12 حي البساتين، ومشروع ملعب ومنتزه حي الروضة والزهور لمتابعة الأعمال المبدئية المنفذة والتأكد من إزالة معوقات العمل.


وأوضح رئيس المجلس البلدي للمحافظة أنه تم خلال الزيارة الوقوف على موقع المجسم الجمالي بالدوار بشارع عمر بن الخطاب -رضي الله عنه-، ومناقشة الأمور الفنية المساعدة لتسهيل حركة الدخول والخروج من الدوار وتطبيق اشتراطات السلامة المرورية، وزيارة ملعب لجنة التنمية الاجتماعية بعد استكمال أعماله الفنية، وتفقد الحزام الجنوبي للمحافظة «شارع القطيف» والذي يعد من أهم المواقع التي يرتادها سكان وزوار المحافظة لما يحتويه من مسطحات خضراء شاسعة وممشى وألعاب رياضية وألعاب أطفال، للاطلاع على المراحل النهائية لمشروع توسعته وتطويره والذي يخدم جميع فئات الشباب بالمحافظة.

وأضاف: في ختام الجولة طرح أعضاء المجلس مقترحات من شأنها معالجة بعض الملاحظات الفنية التي من شأنها تتكامل مع المشاريع المنفذة، وتقديرهم للأعمال التي تقوم بها البلدية من مشاريع تنموية بالمحافظة والهجر التابعة التي تلبي احتياجات الأهالي من الخدمات.

وأشار إلى عقد اجتماع للمجلس بحضور رئيس بلدية المحافظة تم خلاله الاطلاع على ما تم إنجازه من المشاريع التنموية التي تنفذها البلدية، ونسب الإنجاز ومعايير الجودة بتلك المشاريع المنفذة ومدى التزام المقاولين المنفذين بالشروط والمواصفات.
المزيد من المقالات
x