الخضراوي وابو شليبي يقفزان في التصنيف العالمي (ITTF)

الخضراوي وابو شليبي يقفزان في التصنيف العالمي (ITTF)

الاثنين ٠٢ / ٠٩ / ٢٠١٩

قفز لاعب المنتخب السعودي علي الخضراوي من المركز ( 354 ) لشهر أغسطس 2018 إلى المركز ( 168 ) لشهر سبتمبر 2019 على مستوى لاعبي العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة (ITTF) .

كما قفز عبدالعزيز بو شليبي لاعب المنتخب السعودي من المركز ( 747 ) لشهر أغسطس 2018 إلى المركز ( 328 ) لشهر سبتمبر 2019 على مستوى لاعبي العالم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة (ITTF) .

ومن جهة أخرى صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة عبدالعزيز بن فهد السعيد إلى ما وصل له اللاعبان في التصنيف هذا بفض الله و من ثم عمل متواصل من الجميع بالاتحاد وهذه من إحدى خطط الاتحاد التي نسير عليها للوصول إلى المحافل الدولية و الاولمبية ، كما يسرني بهذه المناسبة ان أتقدم بكل الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية على دعمه اللامحدود لجميع الألعاب الرياضية بشكل عام ولكرة الطاولة بشكل خاص .

ومن جهة أخر قدم اللاعبان علي الخضراوي و عبدالعزيز بو شليبي الشكر لرئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة الطاولة و القائمين على المنتخب ووعد بتقديم كل ما بوسعه خلال المشاركات القادمة إن شاء الله لرفع راية الوطن عالياً .

المزيد من المقالات
x