خطة مرورية مع بدء الدراسة في النعيرية

خطة مرورية مع بدء الدراسة في النعيرية

الاثنين ٢ / ٠٩ / ٢٠١٩
نفذ مرور محافظة النعيرية خطة سير؛ لتسهيل الحركة المرورية في شوارع المحافظة، تزامنا مع العودة للمدارس، إذ تواجدت دوريات المرور في الشوارع الرئيسية والتقاطعات القريبة من المدارس؛ لتنظيم حركة السير ومنع الوقوف العشوائي أمام بوابات المدارس. وقدم رجال المرور ورودا وهدايا للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، بمشاركة مدير المرور المقدم نايف الشمري، في الوقت الذي لم تسجل فيه شوارع المحافظة وطرقها الرئيسية وقوع أي حوادث.

واستقبلت مدارس محافظة النعيرية نحو 11735 طالبا وطالبة من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، إلى جانب طلاب الطفولة المبكرة ورياض الأطفال. وتفقد محافظ النعيرية إبراهيم الخريف، ومدير مكتب التعليم سرور الحربي، انتظام العملية التعليمية في اليوم الدراسي الأول، من خلال زيارة ميدانية لمدرسة عبدالرحمن الداخل الثانوية، وقدما التهنئة للطلاب ومنسوبي المدرسة بمناسبة العودة للمدارس وبدء العام الدراسي الجديد.

وزار مشرفو مكتب التعليم مدارس المحافظة والمراكز والهجر التابعة؛ للاطمئنان على جاهزية استقبال الطلاب في المدارس، وانتظام العملية التعليمية، وحضور الكوادر التعليمية والإدارية.

ووزعت مدارس المحافظة المقررات الدراسية على الطلاب والطالبات، إلى جانب توزيع بعض الهدايا، في الوقت الذي نفذت فيه المدارس الابتدائية البرامج الترفيهية للأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي، وتهيئة الأماكن لأولياء أمورهم الذين حرصوا على مرافقتهم لإزالة الرهبة والخوف من نفوسهم.

وفي محافظة الخفجي، قدم مدير مكتب التعليم منصور المضيبري التهنئة للمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بمناسبة العام الجديد، سائلا الله أن يكون عاما حافلا بالإنجازات والعطاء والتفوق والإبداع.