الريال المثقل بالإصابات في ضيافة فياريال

الريال المثقل بالإصابات في ضيافة فياريال

الاحد ٠١ / ٠٩ / ٢٠١٩
سيلعب ريال مدريد المبتلى بالإصابات في ضيافة فياريال بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد وسيحاول التعافي سريعا بعد إحباط التعادل على أرضه مع ريال بلد الوليد المتواضع.

وسيفتقد ريال على الأرجح إيدن هازارد وإبراهيم دياز وماركو أسينسيو ورودريجو وجيمس رودريجيز كما غاب المدافع رفائيل فاران عن المران الخميس الماضي.


وعانى ريال من عشر إصابات في الموسم الجاري حتى الآن، وهو ما يزيد عن أي فريق آخر في دوري الدرجة الأولى الإسباني، واضطر المدرب زين الدين زيدان إلى استدعاء مجموعة لاعبين من فريق الرديف وفريق الشباب للمشاركة في المران يوم الخميس. وطالب زيدان -الذي عاد لتولي قيادة ريال للمرة الثانية في مارس آذار- المشجعين بدعم اللاعبين بدلا من الضغط عليهم للظهور بشكل أفضل.

وقال زيدان: «أشعر أن الفريق يشعر بالضغط بعد ما حدث لنا العام الماضي. أشعر بذلك أيضا في برنابيو لأن الناس تفكر في ذلك أيضا. هذا يحتاج إلى تغيير. أعرف صعوبة ذلك لكني أطلب أنه كما كانت الجماهير تدعمنا ونحن نحقق الانتصارات فنحن نحتاج إلى دعمهم في الوقت الحالي». «الأمر ليس كذلك فقط بكل تأكيد. نحتاج إلى أن نؤدي دورنا وسنحاول أن نفعل ذلك في المباراة المقبلة».
المزيد من المقالات
x