«المحلاة» تصل لمخطط 11/67 بصفوى خلال أيام

«المحلاة» تصل لمخطط 11/67 بصفوى خلال أيام

الجمعة ٣٠ / ٠٨ / ٢٠١٩
أيام قليلة وتصل المياه المحلاة إلى مخطط رقم 11/67 المسمى بحي «الدفاع المدني» بمدينة صفوى، وذلك بعد وصول مقاول المشروع للمرحلة النهائية لتسليمه خلال الأيام القادمة.

وأوضح المواطن محمد سعيد البراهيم، أن أهالي المخطط المقام منذ عشر سنوات طالبوا بإيصال المياه المحلاة له منذ عام 1433 هجرية، مضيفا: طالبنا بتوصيل المياه المحلاة لمنازلنا في المخطط وتلقينا وعدا من نائب مدير عام مياه المنطقة الشرقية م. خالد الحمادي، وكذلك رئيس بلدية محافظة القطيف محمد الحسيني ومساعده م. خالد العتيبي بإيصال المياه قريبا، وبالفعل شاهدنا المقاول يبدأ بتمديد المواسير لشبكة المياه للحي، لينعم بالمياه المحلاة خلال الأيام القليلة القادمة، وأعرب عن الشكر للمسؤولين الثلاثة على تبني مطالب أهالي الحي.

ومن جانبه أوضح مدير المشروع م. أحمد عبويني أن تكلفة الخط حوالي 4 ملايين و500 ألف ريال، مبينا أن الشبكة جاهزة وأعمال الربط تمت والعمل المتبقي قليل جدا مثل تطهير الشبكة وفحصها، لافتا إلى تسليم المشروع للمياه كاملا خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار إلى أن طول المشروع 1900 متر من الأنابيب، منها قطر 110 بطول 250 مترا، وقطر 160 بطول 350 مترا، وقطر 225 الذي يعتبر الخط الرئيسي حول الحي وبطول 1300 متر طولي.