الثقبة يكشر عن أنيابه بثلاثية في «جدة»

الثقبة يكشر عن أنيابه بثلاثية في «جدة»

الخميس ٢٩ / ٠٨ / ٢٠١٩
تقدم فريق الثقبة إلى المركز الثالث في سلم ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى عندما حقق فوزا كبيرا ومستحقا على مستضيفه فريق جدة بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جرى بينهما على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري، أحرز أهداف الثقبة محمد يحيى (٥٣) وأمير العمراني (٦٤) وطارق القضاعي (٧٩)، فيما أهدر لاعب الثقبة إشاكا ديارا ضربة جزاء (٧٠)، ليحتل الثقبة المركز الثالث بـ٤ نقاط، فيما تجمد رصيد جدة بنقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وعلى ملعب نادي الخليج بسيهات تعادل فريق الخليج مع ضيفه فريق العين سلبيا بدون أهداف، ليرفع الخليج رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر، ويرفع العين رصيده إلى ٤ نقاط في المركز الخامس.

وكذلك على ملعب جامعة نجران تعادل فريق نجران مع ضيفه فريق النجوم بهدفين لكل منهما، ليرفع نجران رصيده من النقاط إلى نقطتين في المركز الحادي عشر، ويرفع النجوم رصيده إلى نقطتين في المركز الحادي عشر.

أما في ديربي المدينة المنورة فقد تمكن فريق الأنصار من تحقيق فوز ثمين على مستضيفه فريق أحد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وبهذه النتيجة تقدم الأنصار إلى المركز السابع بثلاث نقاط، فيما بقي أحد في المركز السابع عشر بنقطة واحدة.

وفي الخرج تعادل فريق الشعلة على ملعبه مع ضيفه فريق الجبلين بهدف لمثله، ليتقدم الشعلة إلى المركز السادس عشر بنقطة واحدة، ويتقدم الجبلين إلى المركز الثالث عشر.