الوحدة يلاقي برشلونة بـ «أحلام النهائي»

الوحدة يلاقي برشلونة بـ «أحلام النهائي»

الخميس ٢٩ / ٠٨ / ٢٠١٩
موعد من المتعة والإثارة ينتظره عشاق كرة اليد العالمية، حينما يتقابل الوحدة السعودي وبرشلونة الإسباني في الدور نصف النهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام في تمام الساعة الـ (8:00) من مساء اليوم الخميس.

ويتطلع الوحدة، الذي قدم مستوى مميزا أمام فريق تاوباتي البرازيلي، إلى تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه فريق برشلونة، الساعي لتحقيق لقبه العالمي الخامس في التاريخ، والثالث على التوالي.

الحديث كان كبيرا وحاسما عن وصول برشلونة الإسباني للنهائي العالمي، لكن المستوى الذي ظهر به أمام الدحيل القطري زاد من حجم تطلعات عشاق كرة اليد السعودية، الذين سيزحفون مساء اليوم من أجل مساندة ممثل الوطن بكل قوة، خلال المواجهة التي قد تساهم في كتابة تاريخ ذهبي لكرة اليد السعودية على المستوى العالمي.

ويتسلح الوحدة بخبرات لاعبيه الدوليين، وخصوصا المصري علي الزين، والبحريني حسين الصياد، وكذلك النجم المتألق مهدي آل سالم، والتونسي أيمن حماد، بالإضافة للحارس المتألق محمد آل سالم، في الوقت الذي قد يكشف برشلونة عن كامل إمكانياته خلال المواجهة الحاسمة أمام الوحدة، في ظل تواضع مستوى الدحيل القطري الذي قابله خلال منافسات الدور ربع النهائي.

الجماهير السعودية، وعشاق كرة اليد السعودية تفاعلوا مع تأهل الوحدة للدور نصف النهائي، وأكدو خلال وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة على حضورهم المكثف ومساندة ممثل الوطن، خاصة أن اللقاء يقام في توقيت مميز، بحيث لا يصادف أوقات الدوام الرسمي، التي تمتد حتى الساعة الخامسة في المملكة العربية السعودية.

وضرب فريق فاردار المقدوني موعدا مثيرا مع كيل الألماني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، وذلك عقب تفوقه على مضر السعودي بنتيجة (34- 27)، في مباراة جماهيرية مثيرة جمعتهما مساء أمس الأربعاء على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ضمن منافسات دور الـ (8) لـ «سوبر جلوب».

وفي نهائي قبل الأوان، يترقبه كافة عشاق كرة اليد العالمية، يلتقي فريقا فاردار المقدوني وكيل الألماني في الـ (5:20) من مساء اليوم الخميس على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.