سوبر جلوب في وطني

سوبر جلوب في وطني

الثلاثاء ٢٧ / ٠٨ / ٢٠١٩
تستضيف الدمام بطولة سوبر جلوب للأندية أبطال القارات لكرة اليد خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس 2019، والتي استحقت المملكة تنظيمها حتى عام 2022، وذلك ضمن الإجراءات الفاعلة التي قامت بها هيئة الرياضة ضمن الخطة الإستراتيجية لتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة 2030، والتي تولي الرياضة اهتماما غير مسبوق وفق نظرة شمولية لأبعاد التأثير الإيجابي لإقامة الأحداث الرياضية على مختلف الأصعدة وخاصة الاجتماعي والاقتصادي على المستويين المحلي والعالمي.

ويأتي دور القطاع الخاص ودعمه وتعاونه مع القطاعات الحكومية في غاية الأهمية لإنجاح هذه البطولة وتحقيق الأهداف وراء استضافتها من خلال الدعم المالي والتسويق واستقطاب الأفكار والفرص المجدية وفق الظروف المحيطة. ويأتي دور آخر مهم لأنديتنا المحلية للمشاركة الإيجابية الفاعلة في إنجاح البطولة على الأقل من خلال حث الجمهور ومسؤولي رابطة المشجعين على حضور المباريات بكثافة حتى التي لا يكون ممثلانا (مضر والوحدة) أحد طرفيها. ويأتي دور الجمهور من خلال التسويق للمعلومات والصورة الإيجابية المشرقة للمملكة بمختلف وسائل التواصل.


من الضروري التنويه لأهمية الاستفادة من تجارب الأندية المشاركة والتي تمثل نخبة أندية كرة اليد بمختلف القارات، ودراسة منهجية عمل هذه الأندية واتحاداتها المحلية والخطط الإستراتيجية.

معلق رياضي
المزيد من المقالات