فيتوريا : لست متأكد من مشاركة حمدالله أمام السد 

فيتوريا : لست متأكد من مشاركة حمدالله أمام السد 

الاحد ٢٥ / ٠٨ / ٢٠١٩
شدد البرتغالي روي فيتوريا مدرب فريق النصر على صعوبة مواجهة السد القطري غدا الاثنين ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم رفقة اللاعب المغربي نور الدين امرابط للحديث عن المباراة:" ستكون مباراة كبيرة غدا أمام خصم قوي يلعب بشكل جيد ولديه لاعبين مؤهلين،لكننا نملك الرغبة والطموح لتحقيق الانتصار والذهاب بعيداً في البطولة بغض النظر عن الخصم الذي سنواجهه".

وقال مدرب النصر :" في كل مباراة نضع الطريقة ونحدد الخطة التي سنلعب بها وفق امكانات اللاعبين وحسب الخيارات المتوفرة لدينا ونحن نملك خيارات كبيرة في خط الدفاع بين اللاعبين السعوديين لذلك قمنا بالتغيير في القائمة الأسيوية وقمت باستبعاد البرازيلي مايكون وادخال المغربي نور الدين امرابط بدلا عنه وفي المباريات الأسيوية نحن مقيدون بعدد معين من اللاعبين الأجانب لذلك نحن نضع الأولوية بحسب حاجة الفريق ".

وتابع فيتوريا :" مثل هذه المباريات تلعب على تفاصيل صغيرة تكون هي الفاصلة الى جانب امكانات اللاعبين بالإضافة للتركيز الذي يصنع الفارق في مثل هذه المباريات ".

وتابع فيتوريا :" كنا نحتاج لوقت أكبر بين المباراة الماضية ومباراة الغد ، لكن نحن لدينا عدد من اللاعبين الجاهزين لمثل هذا الضغط ".

وأضاف فيتوريا :" المشكلة الأكبر ليست في عدد الأيام بين المباريات لو كانت لدينا القدرة على مشاركة جميع اللاعبين الأجانب لكان الامر أفضل بالنسبة لنا ".

وأوضح فيتوريا :" حتى الآن عبد الرزاق حمدالله وصالح العباس معنا ولست متاكد هل سيلعبون غداً أم لا ".