مسؤول شيشاني يؤكد مكانة المملكة في نفوس المسلمين

مسؤول شيشاني يؤكد مكانة المملكة في نفوس المسلمين

الاحد ٢٥ / ٠٨ / ٢٠١٩
أوضح مستشار الرئيس الشيشاني ممثل الحكومة للشؤون الدينية بالدول العربية والإسلامية تروكو دودوف، أن مشاركة المملكة بوفد رفيع المستوى برئاسة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في افتتاح جامع " فخر المسلمين" بالشيشان، تؤكد المكانة التي يحملها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- للرئيس رمضان أحمدوفتش قديروف والشعب الشيشاني، كما أنها تجسد حرصهما - أيدهما الله - على كل ما يقوي روابط العلاقات الأخوية بين المسلمين بالعالم.

وأكد أن مشاركة المملكة تعطي ثقلاً لكل مناسبة إسلامية لما تمتلكه من مكانة عالية ورفيعة في نفوس المسلمين لاحتضانها الحرمين الشريفين وتشرفها بخدمة الإسلام ونصرة قضاياه.

وأثني المستشار تروكو دودوف علي مضامين كلمة الوزير عبداللطيف آل الشيخ في حفل الافتتاح التي أكد فيها على وجوب أن يتعامل المسلمون من منطلق المحبة والأخوة الإسلامية وأن تتحد قلوبهم في دعائهم دائماً.

وقال: "إن القيادة الشيشانية والشعب الشيشاني كحال جميع المسلمين في العالم يكنون المحبة والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين نظير خدماتهما وأعمالهما المباركة في العناية والرعاية بالحرمين الشريفين وقاصديهما وخدمة القرآن العظيم وجمع كلمة المسلمين ووحدتهم ونصرة قضاياهم في كل المحافل الدولية".