النصر.. بدأت الحكاية

العدالة خارج الديار يحرج الأهلي

النصر.. بدأت الحكاية

الجمعة ٢٣ / ٠٨ / ٢٠١٩
استهل النصر حملة الدفاع عن لقبه بفوز سهل على ضمك (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في افتتاح منافسات المرحلة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. تكفل بهدفي النصر البرازيلي جوليانو دي باولا في الدقيقة (24) والمغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة (45)، قبل أن يغادر الأخير ملعب المباراة رفقة زميله سلطان الغنام بعدما تعرضا للإصابة في الدقيقة (70)، وباتت الشكوك تحوم حول مشاركة الثنائي أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل.

وفرض النصر أسلوبه على مجريات الشوط الأول، وكاد يفتتح باب التسجيل في وقت مبكر ولكن كرة المغربي عبدالرزاق حمدالله تصدى لها الحارس الجزائري شمس الدين رحماني وحولها للركنية بصعوبة بالغة (13)، ومن هجمة منسقة نجح النصر في افتتاح باب التسجيل عندما لعب النيجيري أحمد موسى كرة عرضية انبرى لها البرازيلي جوليانو دي باولا ولعبها برأسه داخل المرمى (24)، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط لعب المغربي نورالدين مرابط كرة عرضية لمواطنه عبدالرزاق حمدالله الذي أودعها المرمى على يمين شمس الدين رحماني (45).


ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد ضمك يقلص الفارق لولا براعة الحارس الأسترالي براد جونز الذي تصدى لكرة البرازيلي جورجي فيلبي قبل أن تعود ويشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (48)، ورد النصر عبر جوليانو الذي صوب كرة قوية تصدى لها رحماني ثم أبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (63)، وتهيأت فرصة أخرى لضمك ولكن الدفاع أبعد الكرة للركنية (68)، وأنقذ دفاع ضمك مرماه من هدف محقق عندما تصدى المدافع لكرة أحمد موسى القوية قبل ولوجها مرماه (70)، وفي الدقائق المتبقية حاول النصر إضافة هدف ثالث ولكن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح.

ولحق العدالة بالأهلي وفرض عليه التعادل (1-1) في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. تقدم الأهلي بواسطة الصربي دانييل اليكسيتش (45) وأدرك العدالة التعادل عن طريق السنغالي أليو سيسي (88).
المزيد من المقالات
x