الاختيار الأفضل للحفلات والأعراس المكياج «السموكي»

الاختيار الأفضل للحفلات والأعراس المكياج «السموكي»

الأربعاء ٢١ / ٠٨ / ٢٠١٩
كشفت خبيرة التجميل زهرة محمد عن طريقة وضع المكياج السموكي للسهرات، التي تبهر الجميع بالألوان والتي تستخدم كظلال لعيونها، وكيفية اختيار أسلوب السموكي واللون المناسب ولإطلالتك لهذه الأيام المميزة كالأعراس والحفلات البسيطة لتظهري بأبهى صورة.

وتعتبر طريقة وضع المكياج السموكي للسهرات مستوحى من ألوان ترابية داكنة.

» أطراف الظلال

وتنوع خبيرة التجميل في طريقة تطبيق مكياجها، فتختار أحياناً الظلال السوداء لتضعه على كامل الجفن المتحرك مع التركيز على الزاوية الخارجية من العين ثم تختار ظلالا آخر داكنا بلمعة خفيفة لتضعه أول العين وطبعاً لا تستغني زهرة عن الظلال البنية بالدرجة البرتقالية لتدمج به أطراف الظلال.

» الألوان الترابية

وتعتمد خبيرة التجميل زهرة محمد على الألوان الترابية كظلال لعيونها لأنها الأنسب لبشرتها، فتختار هذه التدرجات لكي تحصل على إطلالة سموكي فاتحة، كما أنها تفضل الابتعاد عن الكحل المبالغ به لتحافظ على مكياج سموكي ناعم يزيد من جاذبية الفتيات السمراوات.

» سموكي ملون

وتقول زهرة: بالإضافة إلى طريقة وضع الظلال السموكي، التي اعتدنا عليها باللونين الأسود والبني، لا تتردد باعتماد لون واحد كظلال عيون سموكي، فهي مثلاً قد تضع ظلالا وردية على كامل جفنها مع تركيز اللون على آخر الجفن، ثم تختار لونا آخر كالذهبي لتضعه في دمعة العين ومزجه على طول خط الرموش السفلي.