«السرية» تجهز الاتفاق لـ«الفرسان»

«السرية» تجهز الاتفاق لـ«الفرسان»

الثلاثاء ٢٠ / ٠٨ / ٢٠١٩
واصل الوطني خالد العطوي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فرض الحصار على تدريبات «النواخذة» التكتيكية، وذلك في إطار تحضيراته المكثفة للمواجهة التي ستجمعه بالوحدة في مكة المكرمة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعكف العطوي على تطبيق الجمل التكتيكية التي سيتم التركيز عليها خلال المواجهة الافتتاحية، مع إيقاف المناورات وتصحيح الأخطاء بشكل مباشر، من أجل الوصول إلى أعلى المستويات الفنية قبل المواجهة الصعبة التي تجمعهم بـ «فرسان مكة».

الفريق الاتفاقي خاض مواجهة إعدادية أخيرة أمام الشباب في الرياض مساء أمس الأول، اتسمت بالسرية التامة، فلم يعلن حتى عن قائمة الفريقين المشاركة في اللقاء، الذي كان مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام المختلفة، حيث اكتفى الإعلام الاتفاقي بذكر النتيجة النهائية للقاء، والتي جاءت سلبية بين الطرفين.

ويترقب عشاق «فارس الدهناء» الظهور الرسمي الأول لفريقهم، الذي شهد عددا من التغييرات البارزة على مستوى اللاعبين الأجانب، والتي كان آخرها التعاقد مع نجم المنتخب التونسي نعيم السليتي، حيث يطمح محبو الفريق الاتفاقي إلى تحقيق انتصار أول خارج الديار، يساهم في إعطاء نجومهم الشبان دفعة معنوية كبيرة من أجل المواصلة والبقاء في مراكز المقدمة بدوري المحترفين السعودي.

من ناحية أخرى، تم الكشف عن الطقم الأساسي الذي سيلعب به الاتفاق الموسم الرياضي (2019 - 2020)م، وقد جاء شبيها بالطقم الذي يلعب به المنتخب الكرواتي وصيف العالم، حيث جاء تشكيله الأساسي على هيئة مربعات باللون الأخضر الفاتح والغامق، فيما كانت الإضافة البارزة في الخط الأحمر في منتصف الطقم.