توديع المغادرين عبر حالة عمار بالهدايا والورود

توديع المغادرين عبر حالة عمار بالهدايا والورود

السبت ١٧ / ٠٨ / ٢٠١٩
ودع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك ضيوف الرحمن المغادرين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار بالهدايا والورود، ضمن مبادرات موسم الحج وذلك بمشاركة فريق التطوع بالمنطقة، وإشراف مدير ادارة التطوع بالمنطقة فيصل علي العطوي.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد العنزي أن المبادرة اشتملت على توزيع الهدايا والورود، ومساعدة كبار السن في التنقل، وإنهاء إجراءات السفر الخاصة بهم، حيث تم من خلالها توزيع الورود والهدايا الرمزية التي اشتملت على التهنئة بإتمام الحاج والحاجة فريضة الحج، مشيداً بعمل الفرق التطوعية التي تبذل هيئة الهلال الأحمر قصارى جهدها في استقطاب أكبر عدد من المتطوعين.


ودعا «العنزي» أبناء منطقة تبوك للالتحاق بالتطوع والمشاركة بما تقدمه الهيئة من الأعمال الإنسانية الرامية إلى إنقاذ حياة المصاب أو المريض والمساهمة بالبرامج التطوعية التي تقدمها الهيئة لخدمات ضيوف الرحمن وحجاج بيت، ولخدمات كافة شرائح المجتمع.

من جهتهم، عبّر عدد من الحجاج عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على هذه البادرة التي تنمّ عن كرم الضيافة وحسن التوديع لضيوف الرحمن، داعين الله -عز وجل- أن يعين القائمين على خدمة الحجاج وأن يجزيهم كل خير، معربين عن شكرهم للقيادة الرشيدة التي لا تألو جهداً في سبيل توفير كل ما من شأنه خدمة وراحة ضيوف الرحمن.
المزيد من المقالات