بعد الملاحظات .. تقييم تجربة ذبح الأضاحي بمطابخ الخبر

بعد الملاحظات .. تقييم تجربة ذبح الأضاحي بمطابخ الخبر

الخميس ١٥ / ٠٨ / ٢٠١٩
رصدت بلدية الخبر عددا من الملاحظات في أحد المطابخ المرخص لها بالذبح خلال عيد الأضحى المبارك، وتم اتخاذ اللازم وتطبيق النظام بحق المحل.

من جهته قال رئيس بلدية الخبر م. سلطان الزايدي إن إدارة الخدمات التابعة لبلدية الخبر رصدت مجموعة من الملاحظات في أحد المطابخ التي تم التصريح لها بالذبح، وتم اتخاذ اللازم حيالها وتطبيق النظام، وأضاف إن البلدية ستقوم بتقييم كافة المطابخ التي تم الترخيص لها والعمل على معالجة الملاحظات كافة لتلافيها مستقبلا.


وقال الزايدي: «بلغ عدد المذبوحات في مسلخ الأهالي في اليوم الأول 2542، فيما بلغ عدد الإعدامات الكلية 3 والجزئية 133، وبلغ إجمالي عدد المذبوحات في المطابخ المرخص لها بالذبح 3670، بينما كان عدد الإعدامات الجزئية 87، وكانت الحصيلة في اليوم الثاني 1731 ذبيحة، فيما بلغ عدد الإتلافات الكلية 5 والجزئية 130، وبلغ إجمالي عدد المذبوحات في المطابخ المرخص لها بالذبح 1330 ذبيحة، بينما كان عدد الإتلافات الجزئية 37، وكانت حصيلة اليوم الثالث 1089 ذبيحة، فيما بلغ عدد الإتلافات الكلية 5 والجزئية 76، وبلغ إجمالي عدد المذبوحات في المطابخ المرخص لها بالذبح 867 ذبيحة. واليوم الرابع بلغ عدد المذبوحات 765 ذبيحة فيما بلغ عدد الإتلافات الجزئية 38 وإجمالي عدد المذبوحات في المطابخ المرخص لها بالذبح 639 ذبيحة».
المزيد من المقالات
x