عاجل

بايرن يستهل حملة الدفاع عن لقب البوندسليجا بمواجهة هيرتا برلين

بايرن يستهل حملة الدفاع عن لقب البوندسليجا بمواجهة هيرتا برلين

الخميس ١٥ / ٠٨ / ٢٠١٩
ستكون أي نتيجة يحققها فريق بايرن ميونيخ باستثناء الفوز على هيرتا برلين اليوم الجمعة في افتتاح مباريات الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مفاجأة.

في النهاية، يبدأ بايرن ميونيخ، بطل الدوري والكأس، الموسم رقم 57 في البوندسليجا كأبرز المرشحين لنيل اللقب، حيث يسعى بايرن ميونيخ للتتويج باللقب الثامن على التوالي.


وفاز أيضا بايرن ميونيخ بمباراته الافتتاحية في آخر ستة مواسم - وتحقيق الفوز للمرة السابعة سيكون رقما قياسيا في البوندسليجا - وأرقام هيرتا برلين في مدينة ميونيخ لا تثبت أن سلسلة انتصارات بايرن ميونيخ في المباريات الافتتاحية يمكن أن تتوقف.

وفي 12 مباراة بملعب أليانز أرينا، معقل فريق بايرن، تلقى هيرتا برلين 11 هزيمة وتعادل مرة واحدة سلبيا في موسم 2017 /‏‏2018.

تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق كان يلعب له كوفاتش في فترتين سيساعده والنادي على الاستقرار، حيث يسعى النادي لتدعيم الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات يوم 2 سبتمبر.

في المقابل، سيكون متاحًا للعب مع هيرتا برلين، اللاعب دودي لوكيباكيو، أغلى صفقة بالنادي، حيث يتوجه المهاجم البلجيكي لميونيخ بذكريات تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الموسم الماضي عندما كان معارا لفريق فورتونا دوسلدورف.

ويبدأ هيرتا برلين الموسم الجديد مدعوما بمستثمر الجديد وبتولي أنتي كوفيتش تدريب الفريق.
المزيد من المقالات
x