جريزمان يعزز هجوم برشلونة المذهل من أجل اللقب الثالث على التوالي

جريزمان يعزز هجوم برشلونة المذهل من أجل اللقب الثالث على التوالي

الثلاثاء ١٣ / ٠٨ / ٢٠١٩
نال برشلونة لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بسهولة في آخر موسمين، وبانضمام أنطوان جريزمان إلى هجومه الذي لا يقهر سيكون المرشح الأبرز للقب للعام الثالث على التوالي.

ولن يسعى الفريق القطالوني إلى تأكيد هيمنته المحلية فقط بعدما أنفق 250 مليون يورو (280 مليون دولار) في محاولة لاستعادة لقب دوري أبطال أوروبا بعد السقوط المروع أمام ليفربول في الدور قبل النهائي في الموسم الماضي، وبعد إنهاء الدوري متقدما بفارق 11 نقطة على أتليتيكو مدريد ليحصد لقبه الثامن في 11 موسما، جاء رد برشلونة بلا رحمة عندما دفع 120 مليون يورو لضم جريزمان وهو هداف الفريق القادم من مدريد في آخر خمسة مواسم.

وفعل برشلونة ذلك رغم أن جريزمان رفض علنا الانضمام إلى الفريق في الموسم الماضي، لكن الأمر يوضح مدى حاجة فريق المدرب إرنستو بالبيردي لإضافة قطعة أخرى رائعة لخط هجومه الذي يضم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وسيضمن جريزمان المزيد من الأهداف للفريق لكن إبداعه وذكاءه واجتهاده ستكون أمورا مفيدة خاصة في المراحل المتقدمة في دوري الأبطال الذي لم يفز برشلونة بلقبه منذ 2015.

ويمكن لبرشلونة إضافة المزيد من الكفاءة إلى هجومه باستعادة نيمار من باريس سان جيرمان، غير أن التعاقد مع اللاعب البرازيلي سيزيد من الأعباء المالية على الفريق ويجبره على بيع العديد من اللاعبين.

وسيضمن بطل الدوري الكفاءة والتوازن في خط الوسط بفضل التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج .