* برانكو : حاولت عمل مفاجأة ولم أنجح * رازافان : النتيجة العادلة اليوم هي التعادل

* برانكو : حاولت عمل مفاجأة ولم أنجح * رازافان : النتيجة العادلة اليوم هي التعادل

أكد مدرب فريق الأهلي برانكو بعد مباراة الأهلي والهلال اليوم في دوري أبطال آسيا بالقول : ابارك للاعبي الاهلي الفوز اولا واشكر جمهور الاهلي الذي دعمنا وساندنا وقدمنا الفوز لهم رغم عدم التأهل ، حاولت اليوم عمل مفاجأة ولكن لم ننجح ولكن الاهم ان لاعبي فريقي طبقوا الامور التكتيكية وكان ينقصنا التسجيل فقط وفي النهاية استحقينا الفوز ومباريات الكلاسيكو دائما تعطي دفعة للفريق في حال الفوز بها وسوف تكون دافعا لفريقي في قادم الايام.

وعن عدم مشاركة السومة من بداية المباراة قال :

لانه لم يكن جاهزا والاهم ان يكون هناك صبر ومثلما شاهدتم خلقنا فرصا كثيرة واعتقد ان الهلال من الفرق المؤهلة لتحقيق كاس اسيا ومن وجهة نظري الهلال افضل من السد والدحيل.

وقال : اتفق ان توقيت المباراة في بداية الموسم بدون مباريات رسمية ومدرب جديد للهلال وللاهلي وكنا في فترة اعداد العمل فيها البحث عن تشكيلة مناسبة قبل بداية الموسم ولاعبي فريقي اظهروا مستوى مميزا وضغطا عاليا طوال المباراة على فريق مثل الهلال وفي هذه الاجواء وهذا اعتبره امرا مميزا.

أما رازافان مدرب الهلال فقال : الاهم اننا تأهلنا وحققنا المطلوب الاداء لم يعجبني اليوم ولكن الاهم اننا سجلنا اربعة اهداف وحققنا التأهل والشيء الايجابي بالنسبة لي اليوم ان الجانب الدفاعي لفريقي كان مميزا واستطعنا أن نحافظ على نتيجة الذهاب والنتيجة العادلة اليوم التعادل.

وقال : الاهلي اليوم كان اشرس منا فقط بحكم نتيجة الذهاب وللتذكير الاهلي دخل المباراة اليوم وهو خاسر بنتيجة اربعة في الذهاب فلايوجد لديه مايخسره ولذلك كانوا اكثر شراسة منا ولكننا انهيناها من مباراة الذهاب وحافظنا على نتيجه الذهاب وكانت مشكلتنا اليوم في اللمسة الاخيرة التي انتهت بتسلل او عدم استثمار للفرص .

وفيما يخص الاظهرة من الطبيعي غياب البريك مؤثر جدا وهو من افضل الاظهرة في المملكة ولكن دوري كمدرب ايجاد الحلول ، والحديث عن التعاقدات ليس وقته وخلال اسبوعين سنحدد نواقص الفريق الفنية واريد ان اتكلم عن اللاعب الدوسري الظهير الذي استمتعت بأدائه كثيرا ومع مرور الوقت سيصبح نجما مميزا.