«التواصل الحكومي» يفوز بجائزة الإعلام الجديد

«التواصل الحكومي» يفوز بجائزة الإعلام الجديد

الثلاثاء ١٣ / ٠٨ / ٢٠١٩
توَّج صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، اليوم، بمقر الإمارة في مكة المكرمة، مركز التواصل الحكومي التابع لوزارة الإعلام بجائزة الإمارة للإعلام الجديد، بعد فوزه بأفضل فيلم قصير وتحقيقه المركز الأول في الجائزة التي تقدمها إمارة منطقة مكة المكرمة.

واستلم الجائزة د. عبدالله المغلوث مدير عام مركز التواصل الحكومي، الذي عبر عن شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على اهتمامه بالإعلام والإعلاميين، وتقدم بالشكر لوزير الإعلام تركي بن عبد الله الشبانة على دعمه وتشجيعه.

وأشاد د. المغلوث بفريق العمل الذي اعتبر أعضاءه "وقود النجاح"، مؤكدا أن الفوز بهذه الجائرة سيكون دافعاً لبذل مزيد من الجهود.

وكان التواصل الحكومي قد أنتج فيديو بعنوان "مديرة الشرطة النيوزلندية"، التي عبرت خلاله عن مشاعرها تجاه زيارتها الأولى للبقاع المقدسة وانطباعاتها عما تقدمه المملكة من خدمات متطورة لضيوف الرحمن.

وحقق الفيديو الذي فاز بجائزة أفضل فيلم قصير أكثر من 6 ملايين ظهور على منصات التواصل، بعد 40 ساعة فقط من نشره. كما تجاوز عدد مشاهداته المليون مشاهدة، إضافة إلى أكثر من 8 آلاف إعادة تغريد، وأكثر من 7 آلاف إعجاب، والتفاعل الكبير الذي لقيه من قبل الجمهور.