الجمهور «كلمة سر» نجاح عروض العيد المسرحية

الجمهور «كلمة سر» نجاح عروض العيد المسرحية

الاثنين ١٢ / ٠٨ / ٢٠١٩
حظي العرضان المسرحيان «عودة ريا وسكينة» على مسرح أحد فنادق محافظة الأحساء، و«عنتر المفلتر» بإحدى القاعات في محافظة الخبر، على استحسان وإقبال وتفاعل جمهور المنطقة الشرقية.

» ريا وسكينة

العرض الأول من تأليف الفنانة هيا الشعيبي وإخراج شقيقها ثامر الشعيبي، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من أبرز الممثلين منهم إلهام الفضالة وداود حسين وخالد البريكي ونادية كرم وآخرون. ومن المقرر أن تعرض «ريا وسكينة» أيضا في مدينة الدمام لمدة ثلاثة أيام على مسرح أمانة الدمام، في الفترة من 17 إلى 19 أغسطس الجاري.

» عروض سابقة

وأعربت هيا الشعيبي عن سعادتها بنجاح مسرحيتها، مضيفة: العرض لقي رواجا بين الجمهور الذواق، وكلي ثقة أنها ستجد نفس الإقبال من جمهور الدمام في الأيام المقبلة، خاصة أنني قدمت عروضا سابقة بالمملكة في موسم عيد الأضحى.

وتابعت: أشكر أهالي الأحساء على كرم الضيافة، وأقدر حرص الجمهور السعودي على مصافحة الفنانين والمشاركين في العرض، ما يؤكد أنهم ذواقون للفن والكوميديا الراقية.

» عنتر المفلتر

أما العرض الثاني «عنتر المفلتر» للفنان طارق العلي، والذي عرض أمس ثاني أيام عيد الأضحى، بمشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين في مقدمتهم جمال الردهان وهند البلوشي وميس كرم، فقد حظي أيضا بإقبال واستحسان جمهور الخبر.

وأكد الفنان طارق العلي، سعادته بلقاء الجمهور السعودي الذواق، مشيرا إلى أن امتلاء قاعة العرض بالحضور، دليل لا يقبل الشك على عشق هذا الجمهور للعروض المسرحية الهادفة.

وأضاف: قدمت العديد من عروضي المسرحية من قبل بالمملكة، ودائما ثقتي في جمهورها بمحلها، وأعتبر نفسي واحدا منهم. وتستأنف مسرحية «عنتر المفلتر» عروضها اليوم الثلاثاء أيضا على نفس المسرح.

وشكر الفنان طارق العلي إمارة المنطقة الشرقية لسرعة منح التصاريح اللازمة للعرض المسرحي حتى يخرج بأبهى صورة، وكذلك شكر العاملين في هيئة الترفيه لتسهيل كافة الصعوبات التي واجهت العرض.

» أصدقاء الغيوم

في سياق مختلف، أرجع الممثل فؤاد علي إلغاء العرض المسرحي «أصدقاء الغيوم» الذي يقوم ببطولته والذي كان مقررا بمحافظة الجبيل الصناعية، بسبب خلاف بين المنتج والمتعهد المسئول عن العرض، مستطردا: نأمل تقديمها في وقت لاحق إن شاء الله.

وأشار فؤاد إلى أن المسرحية كان مقررا لها العرض ثلاثة أيام على مسرح الملك عبدالله الحضاري، اعتبارا من أول يوم العيد، موضحا أنه يشاركه في بطولتها زوجته الفنانة هيا عبدالسلام.