الاتحاد يسعى لتأكيد التأهل عبر البوابة الإيرانية

الاتحاد يسعى لتأكيد التأهل عبر البوابة الإيرانية

الاثنين ١٢ / ٠٨ / ٢٠١٩
يسعى الاتحاد إلى تكرار فوزه السابق وتأكيد أحقيته ببلوغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا عندما يواجه ذوب آهن أصفهان الإيراني اليوم الإثنين في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب النادي العربي في الدوحة. وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في دبي، انتهت بفوز الاتحاد ٢-١، مما يعني أنه بحاجة إلى التعادل على أقل تقدير لحجز مقعده في الدور المقبل وانتظار المتأهل من الأهلي والهلال، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق الإيراني عن الفوز ولو بهدف نظيف كونه سيكون كافيا لإزاحة المنافس من طريقه والتأهل للدور المقبل من البطولة.

وعطفا على الأداء الذي قدمه الاتحاد في مباراة الذهاب، فإن مدربه التشيلي لويس سييرا لن يجري أي تغيير على التشكيلة التي يبرز فيها فواز القرني وحمدان الشمراني وعبدالإله المالكي وزياد الصحفي والأرجنتيني إيميليانو فيشيو والتشيلي كارلوس فيلانويفا ومواطنه حامل الجنسية الفلسطينية لويس خيمينيز والبرازيلي رومارينهو داسيلفا.

أما الفريق الإيراني فليس أمامه خيار سوى الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين، إذا ما أراد التأهل لربع النهائي، وهذا يحتم على مدربه علي رضا منصوريان، اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية وفي نفس الوقت المحافظة على شباكه نظيفة حتى لا يجد نفسه خارج أسوار المنافسة.

ورغم أفضلية الاتحاد الفنية والمعنوية إلا أن المنافس لا يمكن الاستهانة بقدراته وبالتالي من الصعب التنبؤ بالنتيجة التي ستبقى مفتوحة على كافة الاحتمالات.