انفوجراف.. ماذا قدمت «التجارة» للحجاج في «عرفة»؟

انفوجراف.. ماذا قدمت «التجارة» للحجاج في «عرفة»؟

الاحد ١١ / ٠٨ / ٢٠١٩
أعلنت وزارة التجارة والاستثمار نجاح الخطة التموينية في مشعر عرفات خلال موسم حج هذا العام، حيث تم تصعيد نحو 78 مليون وجبة غذائية وعبوة خلال الساعات الماضية.

وشهد مشعر عرفات، أمس، ولله الحمد وفرة في السلع والمواد التموينية من الوجبات الجاهزة والمياه المعبأة والألبان والعصائر والمرطبات المبردة وغيرها من المواد التي تفي بمتطلبات واحتياجات ضيوف الرحمن.

وأكدت الوزارة أن المواد التموينية متوفرة بكثافة بحسب الخطة المرسومة لموسم حج هذا العام، حيث أشرفت اليوم على دخول (1,393) شاحنة مبردة لمشعر عرفات محملة بالمواد التموينية لحجاج بيت الله الحرام.

وتابعت الفرق الميدانية دخول وتوزيع الشاحنات المبردة ووقوفها في أماكنها المخصصة داخل مشعر عرفات، وبلغ إجمالي المواد التموينية التي صُعدت لحجاج بيت الله الحرام في مشعر عرفات (5.5) ملايين وجبة غذائية جاهزة، وأكثر من (28) مليون عبوة مياه مبردة و (27.7) مليون عبوة من الألبان والعصائر، و(16.8) مليون رغيف خبز ومعجنات بالإضافة إلى (320) ألف قالب ثلج.

وتواصل الفرق الرقابية بالوزارة جولاتها الميدانية على منافذ بيع السلع التموينية في المشاعر المقدسة للتأكد من وفرة المعروض وعدم وجود أي مخالفات تجارية.

المعارضة قاطعت حفل التنصيب.."دودا" رئيساً لبولندا للمرة الثاانية

تسليم رجل الأعمال الكولومبي "أليكس صعب" لأمريكا

704 حالات شفاء من كورونا بالكويت

ماكرون يتعهد بمزيد من المساعدات الدولية للبنان

‏رئيس بلدية بيروت: مساكن مؤقتة لمتضرري تفجير المرفأ

المزيد

شاهد.. مقتل وإصابة العشرات في انفجار ضخم بكوريا الشمالية

الصحة: 1626 حالة تعافٍ جديدة و 1389 إصابة مؤكدة

«نكبة بيروت» من أكبر الانفجارات غير النووية.. وهذه المادة السبب

إغلاق قنوات على يوتيوب بسبب "عمليات تأثير"

الربيعة: دعم لبنان امتداد لدور المملكة مع أشقائها

المزيد