عاجل

«المعجب» لمنسوبي النيابة: مضاعفة الجهود لخدمة الحجاج

«المعجب» لمنسوبي النيابة: مضاعفة الجهود لخدمة الحجاج

الجمعة ٩ / ٠٨ / ٢٠١٩
• وقف على جاهزية النيابة في المشاعر

شدد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، على جميع المشاركين في موسم الحج من منسوبي النيابة العامة بمضاعفة جهدهم لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، أمس، لمتابعة آخر استعدادات النيابة العامة لخدمة ضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة, والجاهزية القصوى في هذا الشأن ومناقشة الخطط التشغيلية لذلك.

واستهل جولته بزيارة لمقار النيابة العامة في مركز الإشراف في منى (مجر الكبش)، ومركز جسر الملك فيصل بمزدلفة، ومقر النيابة العامة جنوب عرفات، ومقر النيابة العامة في نمرة, مطلعاً على كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة.

وحث الجميع على استشعار الأمانة الملقاة على عاتقهم، والسرعة في الإنجاز مع الدقة في العمل، والتعاون مع الجهات ذات العلاقة في خدمة ضيوف الرحمن من أجل إنهاء الأعمال المنوطه بهم، وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ـــ اللذين سخرا كافة الإمكانات المادية والبشرية خدمة لحجاج بيت الله الحرام وزوّار المسجد النبوي الشريف، و توفير الأمن و السكينة والطمأنينة لهم لتأدية مناسكهم بروحانية تامة وعمق إيماني و صفاء وجداني، واستشعاراً لقدسيـة المكان والزمان.

يذكر أن النيابة العامة تشارك في موسم حج عام 1440هـ بـ (3) مكاتب للإشراف، و (33) مقراً للتحقيق متخصصة تخصص نوعي شامل في القضايا المتعلقة بالحجاج التي تقع داخل النطاق المكاني لحدود المشاعر المقدسة.