«سكني» يواصل تسليم الفلل الجاهزة بـ«الشرقية»

«سكني» يواصل تسليم الفلل الجاهزة بـ«الشرقية»

الأربعاء ٠٧ / ٠٨ / ٢٠١٩
واصل برنامج «سكني» التابع لوزارة الإسكان تسليم الفلل الجاهزة في المنطقة الشرقية بمحافظة الخبر و«إسكان محافظة الأحساء 1 ومحافظة الأحساء 2»، في يوليو الماضي، ضمن 25 مشروعا تتوزع على عشر مناطق بالمملكة، فيما تمت إجراءات التسليم بعد استكمال المستفيدين لعمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وقال البرنامج في بيان له أمس: إن الشهر الماضي شهد تسليم فلل سكنية في 6 مشروعات بمنطقة الرياض، و5 مشروعات في القصيم، و3 مشروعات في كل من جازان والحدود الشمالية ومشروع في حائل والباحة، وتبوك، ومشروعين بمنطقة الجوف.


وتتوزع مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، إذ أعلنت الوزارة 40 مشروعا توفر نحو 14 ألف وحدة سكنية من نوع «فيلا» تصل مساحتها إلى 500 متر مربع للفيلا الواحدة.

وأكّد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف السويلم، سعي الوزارة لتوفير المزيد من الخيارات السكنية والتمويلية للمواطنين شهريا؛ لرفع نسب التملك بين الأسر إلى 70% بحلول 2030، واستمرار ضخ الوحدات السكنية المتنوعة بما يتناسب مع رغبات المواطنين بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص والمطورين العقاريين المؤهلين، إضافة إلى الخيارات الأخرى التي يتيحها البرنامج لمستفيديه، كالبناء الذاتي، والشراء من السوق، والأراضي المجانية.
المزيد من المقالات
x