إطلاق إصدار أخف وأسرع من «ببجي»

إطلاق إصدار أخف وأسرع من «ببجي»

الأربعاء ٧ / ٠٨ / ٢٠١٩
أطلق مطوّرو اللعبة العالمية الأشهر ببجي «PUBG MOBILE» نسخة جديدة أخف وأكثر سرعة للعبة تحت اسم «PUBG MOBILE LITE» في أسواق شمال أفريقيا، وتشمل مصر والجزائر والمغرب وتونس وليبيا.

وتُعتبر ببجي إحدى أكثر الألعاب الإلكترونيّة شهرة وشعبية في المنطقة؛ وحرص مطوّروها على إصدار النسخة الجديدة لتعزيز إمكانية تشغيلها على عدد أكبر من الأجهزة والهواتف، ما يمكّن جميع المستخدمين من الاستمتاع باللعبة في أي وقتٍ ومكان وباستخدام مختلف الأجهزة. ولهذا عمل المطورون على ابتكار هذه النسخة خصيصاً للأجهزة المحمولة والهواتف الذكية ذات المواصفات العاديّة التي تتضمن ذاكرة وصول عشوائي منخفضة، بهدف تمكين المستخدمين من اختبار تجربة لعب ممتعة وغير مسبوقة.

ويشتمل الإصدار، الذي صُمم باستخدام محرك تطوير الألعاب Unreal Engine 4، على خريطة ميدانيّة أصغر مصممة لنحو 60 لاعباً، ما سيتيح فرصة الاستمتاع بجولات لعب سريعة لمدة 10 دقائق، مع الحفاظ على تجربة اللعب التقليديّة المتميّزة التي تقدّمها.

ويبلغ حجم حزمة تثبيت الإصدار الجديد 400 ميجابايت فقط، ويمكن تنزيلها على الأجهزة والهواتف ذات المواصفات العادية التي تتضمّن ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت أو أقل، ما يضمن لجميع المستخدمين تشغيل هذه اللعبة بمنتهى السلاسة.

وتم تصميم مواصفات لتقديم تجربة لعبٍ من الطراز الأول بصرف النظر عن مواصفات الهواتف لدول شمال أفريقيا التي تستأثر بواحد من أعلى معدلات امتلاك الهواتف الذكية ذات المواصفات العادية في العالم.

وسيُتاح للاعبين الجدد الحصول على العديد من المكافآت المميزة، ومنها إمكانية استخدام معدّات ومركبات جديدة.