الهريفي بعد التعادل مع الوحدة الأماراتي :آه يا القهر

الهريفي بعد التعادل مع الوحدة الأماراتي :آه يا القهر

الاثنين ٠٥ / ٠٨ / ٢٠١٩

تحسر فهد الهريفي لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق على تعادل فريقه النصر مع الوحدة الأماراتي بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاثنين على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا .

واطلق الهريفي عدة تغريدات في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير عقب المباراة ، قال فيها :"آه يا القهر ..اجل بتروس وامرابط في المنصة .. اما فلسفة المدرب مثل لعب جوليانو جنان".

وتابع الهريفي ": الحين يجونك "الشبيحة" يخلون ٩٠ دقيقة يوطي "كور"وتمريرات خاطئه و يقولون "ليش ماشفت" تمريرته الاخيرة".

ولم يكن الهريفي الوحيد الذي انتقد فلسفة المدرب البرتغالي فيتوريا في عدم قيد المحترف المغربي نور الدين أمرابط في قائمة النصر الأسيوية.

و أثار غياب أمرابط عن القائمة الآسيوية استياء الكثير من عشاق " العالمي " قبل خوض منافسات الدور الثمن النهائي حيث ترى الجماهير النصراوية بأن النجم المغربي هو ركيزة أساسية فيما تحقق للفريق خلال منافسات الموسم الماضي، والذي تكلل بالنجاح في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتأهل بجدارة لدور الـ (16) من البطولة القارية.

أمرابط قدم صورة مميزة جدا مع الفريق النصراوي، وكان صاحب تمريرات حاسمة، حيث أظهر انسجاما كبيرا مع زملائه اللاعبين، وبالخصوص مع ابن جلدته عبد الرزاق حمد الله، لكن انضمامه المتأخر لمعسكر " العالمي " الخارجي، عقب مشاركته في البطولة الافريقية، قد يكون أحد أبرز الأسباب الذي دعت المدرب البرتغالي لاستبعاده من القائمة الآسيوية.

وتابع الهريفي في تغريداته " :فرج الغشيان دخل في الوقت الخطأ ..فهو لاعب مهاري امام فريق يلعب خارج ارضه ومتعادل اكيد بيتكتل ويغطي الاطراف والمهاري راح يلقى صعوبه كنت اتمنى يدخل في وضع احسن ".

الهريفي أشاد بمستوى النصر في الشوط الأول ، وقال:" شوط اول جيد،احلى مافيه هجمة الهدف لكنه شدد على ان هناك بعض اللاعبين ضائعين لا يعرفون دورهم ، وهناك من لا يفعل دور مركزه " .

واضاف الهريفي ": قتل اللعب في وسط الملعب مع رجوع جاليانو كلاعب وسط بثلث الوسط اكثر .. وعدم ترك مساحات خلفية تستغل بالتمرير الطويل والسريع بأقل عدد من اللاعبين ".

وأضاع النصر جميع فرص الفوز الممكنة ، واكتفى بالتعادل ( 1-1 ) أمام الوحدة الإماراتي سجل للنصر المغربي عبدالرزاق حمدالله (17) وللوحدة البرازيلي ليوناردو دي سوزا (52) .

وشهدت المباراة التي حضرها أكثر من 8 ألاف متفرج ، تواجد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الذي تم التعاقد معه مؤخراً لقيادة الأخضر في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا .

المزيد من المقالات
x