«العقاري» : 30 خدمة إلكترونية خلال إجازة العيد

«العقاري» : 30 خدمة إلكترونية خلال إجازة العيد

الاثنين ٠٥ / ٠٨ / ٢٠١٩
يواصل صندوق التنمية العقارية تقديم خدماته الإلكترونية للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك حرصاً منه على تقديم أعلى مستوى من الخدمات للمواطنين، لإنجاز إجراءات تمويلهم بكل يسر وسهولة.

وأوضح المتحدث الرسمي للصندوق حمود العصيمي، أنه "خلال إجازة عيد الأضحى، يستطيع المواطن الاستفادة من أكثر من 30 خدمة إلكترونية عبر موقع الصندوق الإلكتروني على الرابط التالي https://portal.redf.gov.sa/ar/Pages/default.aspx ،مشيراً إلى أن أي مستفيد يستطيع إنجاز جميع إجراءات تمويله العقاري المدعوم إلكترونياً دون التقيد بالزمان والمكان أو الاستعانة بالموظفين في الفروع.


وأوضح العصيمي، أن من بين الخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني للصندوق " المستشار العقاري، الاستعلام الشامل، خدمات التمويل المدعوم، طلب دعم على تمويل عقاري قائم، أعرف دورك، عجلها، تحديث البيانات الشخصية، طلب صرف دفعة"، موضحاً أنه بإمكان رجال الأمن البواسل الاستفادة من مبادرة القروض السكنية العسكريين في الخدمة والمتاحة إلكترونياً عبر موقع الصندوق.

وأضاف أن من الخدمات الأخرى التي يوفرها الصندوق " إصدار الفواتير والسداد، إخلاء طرف، حجز المواعيد، الحصول على صورة الصك، تحديث البيانات الشخصية، تحديث الآيبان، تحديث بيانات المقترض لدى سمه، الاستعلام عن الطلب إعفاء متوفي، الكفالة، وخطابات التعريف، وطلب دعم على تمويل عقاري قائم".
المزيد من المقالات