الاتفاق في تجربة العين الأخيرة بمعسكر سلوفينيا

الاتفاق في تجربة العين الأخيرة بمعسكر سلوفينيا

السبت ٠٣ / ٠٨ / ٢٠١٩
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، اليوم الأحد، مباراة ودية أمام فريق العين الإماراتي خلال المعسكر الخارجي المقام في مدينة ماريبور السلوفينية، الذي يستمر حتى الخامس من أغسطس الجاري. ويسعى المدرب الوطني خالد العطوي من خلال المباراة إلى تدارك وتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الودية الماضية وآخرها أمام فريق تريغلاف كران السلوفيني.

وكان المدرب العطوي قد رفض الراحة للاعبيه بعد اللقاء السابق وفرض التدريبات الصباحية والمسائية وأجرى الفريق تدريبا صباحيا في معسكره،


وخاضت المجموعة الأساسية، التي لعبت لقاء تريغلاف كران تدريبا استشفائيا لاسترجاع الحالة البدنية للاعبين، في المقابل كانت الحصة التدريبية قوية لبقية المجموعة، التي تدربت لياقيا وتكتيكيا. كما فرض العطوي مناورة بعد ذلك على اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية قبل مواجهة العين اليوم.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين، شارك المهاجم هزاع الهزاع مع المجموعة بعد تماثله التام للشفاء، ليلحق بزميله اللاعب محمد الكويكبي، الذي كان قد تماثل للشفاء ليدعم الاثنان صفوف الفريق في المرحلة المقبلة لخط الهجوم وأعطت عودتهما ارتياحا كبيرا في قلوب الجماهير الاتفاقية.

وكان اللاعب فيصل الغامدي قد أجرى عملية جراحية على مستوى الفك في أحد مستشفيات العاصمة النمساوية فيينا تكللت بالنجاح، وذلك بعد إصابته بكسر بسيط خلال المباراة الودية السابقة.

يذكر أن البعثة الاتفاقية ستعود إلى الدمام بعد أداء المباراة الودية أمام العين اليوم، وهي آخر اللقاءات في المعسكر الخارجي ليبدأ الفريق الإعداد للمرحلة الثالثة الداخلية، التي ستكون الأخيرة قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.
المزيد من المقالات
x