«موهبة» يستقطب 30 متدربا برأس تنورة

«موهبة» يستقطب 30 متدربا برأس تنورة

استقطب برنامج موهبة الذي أقامه نادي الحي بمحافظة رأس تنورة مؤخرا 30 متدربا من فصول متعددة بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة. ويهتم البرنامج برعاية الموهوبين وتدريبهم وذلك إيذانا باندماج الموهوبين في مرحلة جديدة من التطبيقات العملية التي تهتم بتوطين التكنولوجيا بما يتواكب مع برنامج التحول الوطني 2030 لتحقيق أقصى قدر ممكن من القيم لأبنائنا الطلاب وأولياء أمورهم.

وأكد مشرف التدريب بنادي الحي برأس تنورة عبدالله هنيدي أن النادي يهدف دائما للتميز ويطرح دورات تدريبية بين الحين والآخر، وقد حددنا عدد المشاركين حتى يكون أكثر فائدة، مشيرا إلى أن الطلاب المتدربين من المقبلين على الصفوف الثالث والرابع والسادس الابتدائي والمرحلة المتوسطة، ولفت هنيدي إلى أن المحافظة تحتوي على فصول موهبة والتي تضم العديد من الطلاب في فصول منتظمة.

من جانبه قال المدرب المعتمد بمؤسسة موهبة للتدريب وعضو فريق التدريب لأولمبياد الكيمياء أحمد المطرود إن الدعوة كانت موجهة إلى الطلاب وأولياء أمورهم لتحقيق الريادة في دعم مسيرة الموهبة والإبداع، وقد ركزنا في حديثنا في العديد من الأمور منها كيفية الدخول في موهبة وكذلك الاشتراك في المسابقات المتعددة وفوائدها على الفرد والمجتمع والوطن بصفة عامة.